آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
العالمسلايدر

الجبل الأسود.. اعتقال مؤسس شركة عملات مشفرة مطلوب لكوريا الجنوبية

أعلن وزير داخلية الجبل الأسود فيليب أدزيتش، اعتقال، دو كوون، مؤسس شركة “تيرافورم لابز” المطلوب لكوريا الجنوبية.

ويزعم أن دو كوون تسبب بخسارة 40 مليار دولار من العملة المشفرة للشركة التي دمرت مستثمري التجزئة في جميع أنحاء العالم.

وقال وزير الداخلية فيليب أدزيتش في تغريدة على “تويتر”: “ألقت شرطة الجبل الأسود القبض على شخص يعتقد أنه أحد أكثر المطلوبين الهاربين، المواطن الكوري الجنوبي دو كوون”.

وأضاف أدزيتش أن سلطات الجبل الأسود تنتظر تأكيدا رسميا لهوية الرجل الذي تم اعتقاله في مطار العاصمة بودغوريتشا بوثائق مزورة، لكنها تعتقد أنه كوون.

وطلبت كوريا الجنوبية من الإنتربول في سبتمبر توزيع نشرة حمراء عن الشاب البالغ من العمر 31 عاما، عبر الدول الأعضاء في الوكالة البالغ عددها 195 دولة للعثور عليه والقبض عليه.

وكوون مطلوب وخمسة آخرين على صلة بشركة “تيرافورم” بسبب مزاعم احتيال وجرائم مالية فيما يتعلق بانهيار عملاتها الرقمية في مايو 2022.

وجرى توصيف “تير يو أس دي” على أنها عملة مستقرة وهي مرتبطة بأصول مستقرة مثل الدولار الأمريكي لمنع التقلبات الشديدة في الأسعار.

ومع ذلك، تم محو حوالي 40 مليار دولار من القيمة السوقية لمالكي عملة “تيرا يوس إس دي” والعملة الشقيقة العائمة “لونا” بعد انخفاض العملة المستقرة إلى ما دون سعرها الذي يمثل دولارا واحدا في مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى