آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
العالمسلايدر

الدنمارك تدعو شركة “نورد ستريم” للمشاركة في انتشال “جسم مجهول” من مكان تفجير “السيل الشمالي”

دعت السلطات الدنماركية شركة Nord Stream 2 AG المشغلة لخط أنابيب الغاز “السيل الشمالي”، للمشاركة في عملية انتشال “جسم مجهول” تم العثور عليه بالقرب من مكان تفجير الأنابيب.

وقالت وكالة الطاقة الدنماركية، في بيان لها، إنه “لغرض معرفة طبيعة الجسم، قررت السلطات الدنماركية انتشاله بمساعدة وزارة الدفاع الدنماركية. وفي هذا السياق قررت الوكالة دعوة الشركة المشغلة لخط الأنابيب، Nord Stream 2 AG، للمشاركة في العملية”.

وأضافت الوكالة أنها تتوقع ردا من الشركة قبل أن تبدأ بالعملية.

ونشرت الوكالة صورة للجسم، وهو على شكل أسطوانة بطول نحو 40 سنتيمترا وبقطر 10 سنتيمترات، ويعتقد أن الجسم المجهول قد يكون عوامة بحرية.

يذكر أن الدنمارك والسويد وألمانيا تجري تحقيقات في حادث تفجير خط أنابيب الغاز “السيل الشمالي” الذي وقع في بحر البلطيق في سبتمبر الماضي، لكنها لم تدع روسيا للمشاركة في التحقيق، الأمر الذي أشارت موسكو إلى ضرورته أكثر من مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى