آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الجزائر المحمدية بالعاصمة رئيس الجمهورية يتبادل تهاني عيد الأضحى مع نظيره التونسي رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم حجاج بيت الله الحرام يتجمعون بصعيد عرفة الطاهر لأداء مناسك الركن الأعظم في الحج قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا يفوز بفترة ولاية ثانية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يجري محادثات مع قادة كبرى دول العالم رئيس الجمهورية يستقبل السيّد أحمد الحشاني رئيس الحكومة التونسية بباري الإيطالية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم : رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الأوروبي رئيسة الوزراء الإيطالية: إفريقيا قارة تحمل في طياتها الكثير من الإمكانات إذا ما تم تمكينها من استغلا... قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يصل إلى منتجع بورغو ايغناسيا بايطاليا انطلاق قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم بمشاركة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون يستقبل بمقر إقامته ماسريا سان فرانشيسكو، بــباري الإيطالية الرئ... مراد: أهمية برنامج إنشاء مناطق النشاط المصغرة عبر البلديات في مواكبة الديناميكية الاقتصادية الوطنية رئيس الجمهورية يستقبل بباري الإيطالية نظيره الفرنسي تسهيلات جمركية خاصة لفائدة المسافرين على مستوى المنافذ الحدودية خلال موسم الاصطياف محروقات : مجمع سوناطراك يوقع على مذكرة تفاهم مع "شيفرون" الأمريكية رئيس الجمهورية يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل العقيد الروسي المتقاعد أندري بافيلينكو
العالمسلايدر

بيونغ يانغ تختبر غواصة مسيّرة قادرة على شن هجوم نووي والزعيم يوجه تحذيرا هاما لـ”الأعداء”

أفادت وكالة الأنباء الكورية الشمالية باختبار بيونغ يانغ غواصة مسيّرة قادرة على شن هجوم نووي، ردا على مناورات أمريكية كورية جنوبية في المنطقة.

وأوضحت وكالة “كاي سي أن إيه” الرسمية للأنباء أن الجيش الكوري الشمالي وخلال تدريبات استمرت من الثلاثاء إلى الخميس نشر واختبر منظومة أسلحة جديدة مهمتها “التسبب بتسونامي إشعاعي على نطاق واسع جدا” من خلال انفجار تحت المياه لتدمير سفن وموانئ معادية.

بدورها، نقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية، عن وسائل إعلام جارتها الشمالية أن بيونغ يانغ اختبرت نظاما جديدا لأسلحة نووية تحت مائية. وبحسب رويترز، فإن الحديث هنا يجري عن مسيّرة قتالية تحت مائية وهي مصمّمة لتدمير مجموعات بحرية العدو.

وذكرت وسائل إعلام رسمية في كوريا الشمالية أن الزعيم كيم جونغ أون أشرف على هذه الاختبارات، والذي “حذّر الأعداء بجدّية” لوقف المناورات العسكرية “المتهورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى