آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
رياضةسلايدر

تعرف على ترتيب هدافي “كوكب الأرض”.. رونالدو يعزز تربعه على العرش وميسي يواصل المطاردة

عزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تربعه على عرش الهدافين على مر العصور، خلال مباراة منتخب بلاده أمام ليشتنشتاين أمس الخميس، في مستهل مشوارهما ضمن تصفيات “يورو 2024”.

وأحرز المخضرم كريستيانو رونالدو هدفين لبلاده في الدقيقتين (51 من ضربة جزاء، و63) ليقود البرتغال للفوز (4-0) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس.

وعزز رونالدو “صاروخ ماديرا” رقمه القياسي لأفضل هداف على مستوى منتخبات العالم برصيد 120 هدفا، وأفضل هداف في تاريخ كرة القدم، برصيد 830 هدفا.

وجاءت أهداف رونالدو (38 عاما) على النحو التالي: (450 هدفا مع ريال مدريد، 145 هدفا مع مانشستر يونايتد، 101 هدف مع يوفنتوس، 5 أهداف مع سبورتينغ لشبونة، و9 أهداف مع فريقه الحالي النصر السعودي، إضافة إلى 120 مع منتخب البرتغال حتى الآن.

ووسع كريستيانو رونالدو الفارق بينه وبين مطارده المباشر ومنافسه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أصبح ثاني لاعب في التاريخ يصل إلى 800 هدف، بعد النجم البرتغالي.

وسجل ليونيل ميسي (35 عاما) 672 هدفا مع برشلونة، و29 هدفا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى 99 هدفا مع منتخب الأرجنتين حتى الآن.

وفي ما يلي قائمة أفضل هدافي العالم:

1- البرتغالي كريستيانو رونالدو – (830 هدفا)

2- الأرجنتيني ليونيل ميسي – (800 هدفا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى