آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
الحدث

التماس الحبس لـ27 أحمديا في بجاية

التمست، الثلاثاء، النيابة العامة لدى محكمة أقبو ببجاية، عقوبة 6 أشهر سجنا نافذا لـ27 من أتباع الطائفة الأحمدية، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 20 ألف دينار، حيث توبع المتهمون بتهم عديدة على غرار الإساءة إلى الإسلام بالإضافة إلى تأسيس جمعية غير مرخصة وكذا جمع الأموال من دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة.

واستفاد المتهمون منذ توقيفهم يوم الـ10 مارس من السنة الفارطة من الإفراج المؤقت بعد إحالتهم على النيابة العامة، وذلك بعد 10 أيام من توقيفهم، قبل أن تتم محاكمتهم أمس، بحضور نشطاء الرابطة الوطنية لحقوق الانسان.

 

وقد طالب النائب العام في الأخير بتسليط العقوبة المذكورة سلفا على المتهمين، في حين طالب الدفاع بتبرئة موكليهم، قبل أن يتم تأجيل النطق بالحكم إلى يوم 12 جوان المقبل.

للتذكير فقد أوقفت عناصر الدرك الوطني، شهر مارس من السنة الفارطة، أتباع الطائفة الأحمدية الناشطة بإقليم الولاية، ينحدرون من بلديات عديدة على غرار أقبو وبجاية وصدوق وخراطة وتمقرة والقصر وغيرها، نساء ورجال، حيث كانت هذه الطائفة الأحمدية تنشط بصفة غير قانونية وكانوا يروجون لفكر هذه الجماعة ومخططاتها المشبوهة، قبل أن تتمكن مصالح الدرك، من توقيفهم على إثر ورود معلومات دقيقة عن تحركات مشبوهة لنشطاء من الطائفة الأحمدية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى