آخر الأخبار
وزير العدل يستقبل الممثلة الدائمة للجنة الدولية للصليب الأحمر رئيس الجمهورية: فتح التسجيل في برنامج عدل 3 بداية من 5 يوليو القادم رئيس الجمهورية ينوه بتنفيذ البرنامج التكميلي للتنمية بخنشلة في ظرف قياسي خنشلة: قطاع النقل يتعزز بخط للسكة الحديدية خنشلة-عين البيضاء عطاف يرافع من بكين من أجل أن تضع الشراكة العربية-الصينية نصب أولوياتها نصرة القضية الفلسطينية الوزير الأول يستقبل وزير الاقتصاد والمالية لجمهورية موزمبيق رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة تصفيات مونديال 2026 (الجولة الثالثة/ المجموعة السابعة) الجزائر : "غينيا منتخب متماسك و منظم جيدا" السيد بيبي تريكي يستعرض بجنيف مع نظيره الصربي سبل تعزيز التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيات الإعلا... منتدى التعاون العربي- الصيني يشيد بدور الجزائر في مجلس الأمن نصرة للقضية الفلسطينية "أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية
العالمسلايدر

30 قتيلا بغرق عبّارة قبالة الغابون

ارتفعت حصيلة غرق عبّارة قبالة سواحل الغابون إلى 30 قتيلا فيما لا يزال البحث عن سبعة مفقودين مستمرا، حسب المدّعي العام في ليبرفيل.

وأُنقِذ 124 من أصل 161 شخصا كانوا على متن عبّارة “إيستر ميراكل” التي غرقت ليل 8-9 مارس.

كانت هذه السفينة التي تنقل ركابا وبضائع، تبحر في رحلة بين العاصمة ليبرفيل وميناء بورت-جانتي النفطي. وقد غرقت على بُعد 10 كيلومترات من الساحل.

وقال المدعي أندريه باتريك روبونا في حديث متلفز إن عمليات البحث التي أعاقتها الأمطار الغزيرة الجمعة “قد تواصلت اليوم، ولم يُعثر سوى على جثة رجل واحد”.

وأضاف أن “البحث مستمر وكذلك التحقيق وجلسات الاستماع”، دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل.

وفُتحت تحقيقات في الحادث، وأعلنت الحكومة تعليق مهمات أربعة مسؤولين إداريين في شكل احتياطي.

وتحدّثت النيابة عن وضع أشخاص قيد التحقيق وتوقيف آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى