آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضة

ماجر: إقالتي لا تخيفني ومبولحي وفيغولي غيابهما مبرر

أنهى، اليوم الأربعاء، الناخب الوطني رابح ماجر، الجدل الذي صاحب غياب مبولحي وفيغولي عن الودية القادمة، خلال تنشيطه لندوة صحافية بسيدي موسى، وقال:” بودي أن أوضح أن غياب مبولحي وفيغولي عن التربص الحالي مبرر، والثنائي تحدث مع رئيس “الفاف” وبرر غيابه عن التربص ولا يوجد أي مشكل أو قضية من وراء غياب الثنائي مثلما قيل والأبواب لا تزال مفتوحة أمامهما في التربصات المقبلة.

كنت أتمنى لو حضر فيغولي ومبولحي لسيدي موسى كما فعل حليش

افتتح، الناخب الوطني، حديثه لرجال الإعلام، عن الثنائي فيغولي ومبولحي، حيث قال أنه كان يمني النفس بحضورهم لمركز سيدي موسى والحديث معه عن غيابهما عن التربص وتبرير ذلك، مثلما فعل حليش، بحيث قال: “حليش تنقل لسيدي موسى، وتحدث معي وقمت بتسريحه لأنه يملك بعض الإلتزامات في البرتغال وفي الجزائر، وكنت آمل أن يحضر فيغولي ومبولحي لكن “ماعليش”، واشكر كثيرا حليش وسيكون معنا في التربصات المقبلة .”

هذا سبب طلب تأخير ودية البرتغال

برر، ماجر، سبب طلبه تأخير ودية البرتغال لما بعد الإفطار، أجاب: “سنواجه البرتغال بطل أوروبا في العاصمة لشبونة، وفي عز شهر رمضان، وهذا أمر  غير سهل، لهذا طلبت تأخير المواجهة لما بعد آذان المغرب، لكن الطلب قوبل بالرفض ولن يكون هناك إشكل وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة إن شاء الله ، واللاعبين أحرار بخصوص الصيام .”

المنتخب كان يواجه بوفاريك والرغاية والحمد لله واجهنا منتخبات كبيرة

أبدى، ماجر  سعادته بمواجهة المنتخب لمنتخبات عالمية وديا على غرار السعودية، إيران والبرتغال، عكس ما كان يحدث في الماضي القريب بمواجهة أندية جزائرية بمركز سيدي موسى، بحيث قال:” يجب أن نفتخر بهذا المنتخب الذي بات يواجه منتخبات عالمية وكبيرة، ما يعتبر فرصة حقيقية للاعب المحلي للبروز، عكس ما كان يحدث في وقت سابق المنتخب كان يواجه نادي رغاية ووداد بوفاريك في سيدي موسى ولا يجب أن ننسى هذا  .”

أملك 4 مهاجمين صريحين ولست بحاجة لدرفلو

وعن سبب إبعاده لهداف البطولة الوطنية أسامة درفلو، أجاب ماجر قائلا:” أملك أربع لاعبين ينشطون في منصب رأس حربة، وهم عبيد، بونجاح، بوقلومة وسليماني، وقررنا كطاقم فني عدم توجيه الدعوة لدرفلو، وهذا خيارنا ، وحتى لكروم لاعب ممتاز .”

بوخنشوش غير مصدق أنه يتواجد مع الخضر

وأكد ماجر أن ثقته الكبيرة في بوخنشوش تعود للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها متوسط ميدان شبيبة القبائل، بحيث قال:”بوخنشوش يملك مستوى كبير، وأنا أتحدث معه بإستمرار لأنه صغير في السن.”

لم أستدعي مبولحي في ودية السعودية خشية عدم تسريحه

وبخصوص عدم توجيه الدعوة للحارس مبولحي في الودية الأخيرة ضد السعودية، أجاب: “كنت أرغب في إستدعاء مبولحي لكنني خشيت رفض نادي الإتفاق السعودي خاصة أن اللقاء لم تبرمج في تواريخ الفيفا .”

ليس لدي ما أقوله بخصوص إبعاد هني

عن السبب الذي جعله يبعد مهاجم سبارتاك موسكو سفيان هني، إعتذر ماجر عن الإجابة عن هذا السؤال وأكد أن الأمر يتعلق بخيار فني ما أثار حيرة رجال الإعلام .

نستهدف تقديم مباراة كبيرة ضد الرأس الأخضر

وعن ودية الرأس الأخضر المبرمجة هذا الجمعة بملعب 5 جويلية، أكد ماجر أنه يستهدف تقديم مباراة كبيرة وفي مستوى تطلعات الجماهير الجزائرية، بحيث قال:” سنعمل على الظهور بوجه أفضل ضد الرأس الأخضر الذي يملك تشكيلة لا بأس بها وإن شاء الله نوفق في تقديم مباراة كبيرة .”

بعد وديتي الرأس الأخضر والبرتغال سنحدد التشكيلة المثالية للخضر

أكد ماجر أن الطاقم الفني للمنتخب سيضبط التشكيلة المثالية بعد وديتي الرأس الأخضر والبرتغال مطلع الشهر الداخل، بحيث قال:” بعد عدة تربصات، ومباريات ودية سنعمل على ضبط التشكيلة المثالية للخضر بعد وديتي الرأس الأخضر والبرتغال .”

لست خائفا من إمكانية إقالتي

وعن مستقبله مع الخضر، والأخبار الواردة عن إمكانية إقالته من العارضة الفنية بعد ودية البرتغال، أجاب ماجر قائلا:” الإنتقادات والإشاعات لن تزعزني والإقالة من منصبني لن تخيفني.”

كنت أتمنى تتويج محمد صلاح برابطة الأبطال

في رده على الصحافة، بخصوص إصابة محمد صلاح في نهائي رابطة الأبطال، أجاب ماجر: “أقولها وبدون أي أنانية صلاح يستحق رابطة الأبطال ويكون العربي الثاني لأنه الأفضل حاليا ويستحق أن يكون سفير الكرة العربية.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى