آخر الأخبار
"الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس
سلايدر

أويحيى ينهي مهام رئيس ديوان الوزارة الأولى حفناوي عمراني

كشفت، مصادر مطلعة لموقع “الجزائر ديبلوماتيك”، أن الوزير الأول، أحمد أويحيى، أنهى مهام رئيس ديوان الوزارة الأولى، حفناوي عمراني.

يذكر، أن رئيس ديوان الوزارة الأولى، حفناوي عمراني،  من مواليد 18 أوت 1945 بعنابة، شغل منصب مدير الصحة بمنطقة الأوراس ما بين 1974 و 1980.

كما سبق وأن تقلد الطبيب حفناوي عدة كرئيس لاتحاد الأطباء بعنابة (1984-1987) وكذا نائبا بالمجلس الشعبي الوطني العام (1987-1991)، وأيضا عضوا بالمجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي 1993-1997.

وتقلد، ابن مدينة عنابة، منصب نائب بالمجلس الشعبي الوطني 1997-2002 وعين أيضا أمينا عام لمجلس الأمة 2002-2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى