آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
سلايدر

وزارة العدل تحيل قضية “الكوكايين” على قضاء العاصمة

قررت، وزارة العدل، تحويل ملف قضية الكوكايين على القطب الجزائي المتخصص في الجزائر بالملف عوض محكمة وهران، بالنظر لأن أكثر من 40 مشتبه فيهم من العاصمة.

 

وبررت، يومية “الخبر” القرار بـ “حكم أن الجريمة وقعت في تخصصها الإقليمي، يعود لكون غالبية الموقوفين يسكنون في الجزائر العاصمة ، خاصة المشتبه الرئيسي “ك.ش” صاحب شركة ” دونيا- ميت” الذي يمتلك عدة عقارات و ترقيات عقارية في أفخم الأحياء بالعاصمة، كحيدرة، بئر مراد رايس، دالي إبراهيم والقبة.”

 

وتابعت، “القرار سيسهل المتابعة بتهم المتاجرة والترويج للمخدرات وكذا تبييض الأموال بشراء العقارات وممارسة نشاطات تمويهية على غرار الترقية العقارية ونشاطات أخرى سيكشف عنها التحقيق لاحقا.”

 

وأضافت، ذات المصادر أن تحقيقات الدرك الوطني توصلت إلى اكتشاف ثلاث حاويات لحم مجمد ملك لنفس الشركة ” دونيا – ميت” محجوزة بالميناء الجاف بالسانية “سياما” منذ أكثر من سنة، دون أن يتم فتحها أو بيعها بالمزاد العلني بحكم أنها مادة سريعة التلف.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى