آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الجزائر المحمدية بالعاصمة رئيس الجمهورية يتبادل تهاني عيد الأضحى مع نظيره التونسي رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم حجاج بيت الله الحرام يتجمعون بصعيد عرفة الطاهر لأداء مناسك الركن الأعظم في الحج قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا يفوز بفترة ولاية ثانية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يجري محادثات مع قادة كبرى دول العالم رئيس الجمهورية يستقبل السيّد أحمد الحشاني رئيس الحكومة التونسية بباري الإيطالية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم : رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الأوروبي رئيسة الوزراء الإيطالية: إفريقيا قارة تحمل في طياتها الكثير من الإمكانات إذا ما تم تمكينها من استغلا... قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يصل إلى منتجع بورغو ايغناسيا بايطاليا انطلاق قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم بمشاركة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون يستقبل بمقر إقامته ماسريا سان فرانشيسكو، بــباري الإيطالية الرئ... مراد: أهمية برنامج إنشاء مناطق النشاط المصغرة عبر البلديات في مواكبة الديناميكية الاقتصادية الوطنية رئيس الجمهورية يستقبل بباري الإيطالية نظيره الفرنسي تسهيلات جمركية خاصة لفائدة المسافرين على مستوى المنافذ الحدودية خلال موسم الاصطياف محروقات : مجمع سوناطراك يوقع على مذكرة تفاهم مع "شيفرون" الأمريكية رئيس الجمهورية يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل العقيد الروسي المتقاعد أندري بافيلينكو
رياضةسلايدر

مبابي من جديد يبدي رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قد أبلغ مسؤولي ريال مدريد أنه سيكون لاعبا في صفوف الفريق الملكي في الموسم (2024-2025) على أبعد تقدير.
ووفقا لصحيفة “آس” فإن مبابي أوضح لإدارة ريال مدريد أن العقد الذي يربطه بفريق باريس سان جيرمان يستمر حتى عام 2025 في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وينتهي في عام 2024 عندما لا يتم الوفاء بهذا الشرط.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، بحسب مصادر مقربة من مبابي، أن الدولي الفرنسي يؤكد عدم وجود ما يمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد عام 2024.

وتابعت أن مبابي يعتقد بالفعل أنه خدم بلاده فرنسا، حيث طلب منه إيمانويل ماكرون، رئيس الدولة، البقاء في باريس سان جيرمان، لكن حان الوقت للتفكير في مستقبله بشكل صحيح.

من ناحية أخرى، أوضحت الصحيفة موقف ريال مدريد، الذي قرر عدم اتخاذ أي خطوة خاطئة في صفقة مبابي، وأن على الدولي الفرنسي أن يمهد طريقه لقلعة “سانتياغو برنابيو” بنفسه.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن ريال مدريد لن يتفاوض مع باريس سان جيرمان لضم مبابي، وإذا أراد اللاعب الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي فسيكون ذلك في صفقة مجانية عندما يكون لاعبا حرا في نهاية عقده.

يذكر أن ريال مدريد حاول التعاقد مع كيليان مبابي أكثر من مرة، الأولى في 2017، لكنه انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان.

أما المرة الثانية، فقد رفض باريس، عرضا مغريا لبيع نجمه في صيف 2021، وكادت أن تتم الصفقة مجانا بنهاية الموسم الماضي، إلا أن قائد منتخب فرنسا الجديد، جديد عقده في اللحظات الأخيرة.

وقام كليان مبابي بتجديد عقده مع النادي الباريسي لمدة 3 سنوات، إلا أن الموسم الأخير يبقى اختياريا، ويحق للمهاجم الفرنسي فقط تفعيل هذا البند من عدمه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى