آخر الأخبار
الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع رئاسيات 7 سبتمبر: انقضاء آجال إيداع التصريح بالترشح غدا الخميس محروقات: التوقيع على مذكرة تفاهم بين "ألنفط" وشركة "بتروفيتنام" مباحثات بين الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز والسفير المكسيكي بالجزائر وزير الشؤون الخارجية للجمهورية الصحراوية يُستقبل من طرف نظيره الجنوب أفريقي أعيان قبائل الأهقار بالجنوب الجزائري يدعمون ترشح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة ثانية برفقة بيريز.. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد الظهور الأول لمبابي بقميص ريال مدريد وحفل أسطوري لصفقة تاريخية بايدن ينتقد مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس ويتهمه بالتملق للأثرياء! السلطات الأمريكية ستجري تحقيقا في تعامل الأجهزة الأمنية مع محاولة اغتيال ترامب الحزب الجمهوري يوافق على جيمس ديفيد فانس مرشحا لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الخارجية الأمريكية: محاولة اغتيال ترامب لن تؤثر على السياسة الخارجية الحزب الجمهوري يرشح ترامب رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة سفارة الجزائر بالكويت تحتفل بالذكرى الـ62 لعيد الإستقلال الوطني ممثل البنك العالمي: بامكان الجزائر رفع ناتجها المحلي إلى 400 مليار دولار السفير الإثيوبي يؤكد متانة العلاقات الثنائية بين الجزائر وبلاده
أخباررياضةسلايدر

مدرب برشلونة: الوقت غير مناسب للحديث عن عودة ميسي

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أن الوقت ليس مناسبا للحديث عن عودة زميله السابق ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي المكرس لمواجهة إلتشي غدا السبت، في الدوري: “أنا وميسي أصدقاء، وبيننا تواصل قوي”.

وأضاف “سأكون أول من يدعم عودة ميسي، لكني أعتقد أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، نحن في خضم مرحلة صعبة ننافس فيها على لقبين هامين، هذا ليس أفضل وقت لمناقشة الأمر بالنسبة للنادي واللاعبين”.

وأشار تشافي إلى أنه لكي تتحول مسألة صفقة ميسي إلى حقيقة “ينبغي تهيئة الظروف” موضحا أيضا أن عودته ستعتمد على إرادة اللاعب “إذا أراد العودة، سنستمع إليه. وسأكون أول من ينضم إلى الرأي المطالب بضم ميسي”

وواصل تشافي: “المشجعون يريدون رقصة أخيرة كما مايكل جوردان، ونحن نعلم أن أهم شيء أن يبقى الجمهور متحمسا، لكن ما أريد التأكيد عليه أننا على أعتاب خطوة واحدة من تحقيق أول نجاح في مرحلة ما بعد ميسي”.

وختم تشافي تصريحاته، قائلا: “الحديث ليس عن الموسم المقبل، بل عن الموسم الجاري، كل ما علينا أن نركز عليه هو الفوز بالألقاب، نستطيع أن نبتعد بـ15 نقطة عن ريال مدريد، ويوم الأربعاء نستطيع أن نكون في نهائي كأس الملك، نحن على بعد خطوة من التتويج بالألقاب ويأتي البعض ليحدثنا عن اللاعبين القادمين في الموسم المقبل، سنركز على إلتشي الآن ثم على نصف نهائي كأس الملك”.

توج برشلونة بكأس السوبر الإسباني، وهو أول لقب يحققه الفريق منذ رحيل ميسي صيف 2021، وتبقى احتمالية التتويج بثلاثة ألقاب قائمة للفريق الذي يقوده تشافي، ولكن بما أن ميسي حاليا في الأشهر الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان، فإن الصخب يتزايد لإعادة اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم “قطر 2022” إلى “كامب نو”، من جديد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة في الدوري كما أنه فاز في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي بكأس ملك إسبانيا بهدف نظيف على ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى