آخر الأخبار
رئاسيات 7 سبتمبر: قرار يحدد كيفيات التغطية الإعلامية للمترشحين إجماع دولي على أن قرار العدل الدولية تاريخي و يلزم الكيان الصهيوني المحتل على تنفيذه مطار الجزائر: الأنظمة الحاسوبية آمنة وتعمل بالكامل ولم تتأثر بالانقطاع التقني العالمي عطاف يجري بأكرا لقاءات ثنائية مع مجموعة من وزراء خارجية الدول الافريقية الشقيقة بعد الخلل التقني الذي ضرب العالم.. إليكم لمحة عن CrowdStrike "مايكروسوفت" تعلن معالجة السبب الرئيسي للخلل التقني العالمي ماسك: الخلل الحاسوبي العالمي أكبر فشل في قطاع التكنولوجيا المعلوماتية الشركة الروسية المتحدة للطاقة: منظومتنا لم تتأثر بالعطل الحاسوبي العالمي كلمة معالي الوزير حول البند المتعلق بمشاركة الاتحاد الإفريقي في مجموعة العشرين ماذا حصل؟.. قائمة بالمرافق الحيوية حول العالم التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة البورصات الأوروبية تتلون بالأحمر وسهم "كراود سترايك" يهوي بعد خلل أنظمة وخوادم الكمبيوتر حول العالم عطل تقني يضرب أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم المجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي: عطاف يدعو لإعتماد رؤية جديدة للشراكة إفتتاح الدورة ال45 للمجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي بأكرا بمشاركة السيد عطاف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: السيد عبد المجيد تبون يودع ملف التصريح بالترشح للرئاسيات الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع
العالمسلايدر

موكب ترامب يتوجه إلى محكمة مانهاتن لبدء جلستها بتهم جنائية

يغادر موكب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مكان سكنه “برج ترامب” متوجها إلى محكمة نيويورك حيث سيصبح رسميا أول رئيس أمريكي في التاريخ يواجه اتهامات جنائية.

وسيمثل الرئيس ترامب أمام محكمة مدينة نيويورك اليوم الثلاثاء، بعد أن وجهت له هيئة محلفين كبرى في مانهاتن لائحة اتهام الأسبوع الماضي.

وتجمع أنصار ومعارضو ترامب خارج المبنى في مانهاتن، وطالب معارضوه باعتقال الرئيس السابق، متهمين إياه بالكذب، فيما يلوح داعموه بأعلام باسم السياسي ولافتات “ترامب أو الموت”.

ووفقا لشبكة CNN، فإن مكتب المدعي العام في مانهاتن جاهز لتوجيه اتهامات ضد ترامب في أكثر من 30 تهمة تتعلق بالاحتيال المالي.

وفي تعليقه على الموقف، وصف ترامب المزاعم الموجهة إليه بالاضطهاد السياسي والتدخل في الانتخابات على أعلى مستوى في التاريخ.

وفي الوقت نفسه، وصف الولايات المتحدة بأنها “دولة من العالم الثالث”، وأكد الرئيس السابق أنه لا يمكنه الاعتماد على محاكمة عادلة في نيويورك، وحث أنصاره على الاحتجاج إذا وجهت إليه تهمة.

ومن المقرر أن ترافق الخدمة السرية ترامب في وقت مبكر من بعد الظهر إلى مكتب المدعي العام، الذي يقع في نفس مبنى المحكمة.

ومن غير المتوقع أن يتم تقييد يدي ترامب، حيث سيكون محاطا بعملاء فيدراليين مسلحين لحمايته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى