آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الجزائر المحمدية بالعاصمة رئيس الجمهورية يتبادل تهاني عيد الأضحى مع نظيره التونسي رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم حجاج بيت الله الحرام يتجمعون بصعيد عرفة الطاهر لأداء مناسك الركن الأعظم في الحج قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا يفوز بفترة ولاية ثانية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يجري محادثات مع قادة كبرى دول العالم رئيس الجمهورية يستقبل السيّد أحمد الحشاني رئيس الحكومة التونسية بباري الإيطالية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم : رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الأوروبي رئيسة الوزراء الإيطالية: إفريقيا قارة تحمل في طياتها الكثير من الإمكانات إذا ما تم تمكينها من استغلا... قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يصل إلى منتجع بورغو ايغناسيا بايطاليا انطلاق قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم بمشاركة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون يستقبل بمقر إقامته ماسريا سان فرانشيسكو، بــباري الإيطالية الرئ... مراد: أهمية برنامج إنشاء مناطق النشاط المصغرة عبر البلديات في مواكبة الديناميكية الاقتصادية الوطنية رئيس الجمهورية يستقبل بباري الإيطالية نظيره الفرنسي تسهيلات جمركية خاصة لفائدة المسافرين على مستوى المنافذ الحدودية خلال موسم الاصطياف محروقات : مجمع سوناطراك يوقع على مذكرة تفاهم مع "شيفرون" الأمريكية رئيس الجمهورية يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل العقيد الروسي المتقاعد أندري بافيلينكو
العالمسلايدر

احتجاجات ضد توريد الأسلحة إلى أوكرانيا لأول مرة بالقرب من مقر حلف “الناتو”

شارك حوالي 50 شخصا في احتجاجات دولية على إمدادات الأسلحة لأوكرانيا للمرة الأولى يوم الثلاثاء، بالقرب من مقر “الناتو”، حيث اجتمع وزراء خارجية الحلف لمناقشة إمدادات الأسلحة إلى كييف.

وحسبما أفاد مراسل “تاس” من مكان الحادث يشارك حوالي 50 شخصا في الاحتجاجات.

ومن بين الملصقات التي حملها المتظاهرون صورة المراسل الحربي فلادلين تاتارسكي، الذي قتل في هجوم إرهابي في مقهى بمدينة بطرسبورغ.

وتعتبر المظاهرات أول عمل من هذا القبيل يحدث مباشرة أمام مقر “الناتو” خلال اجتماع وزاري هناك منذ بدء العملية العسكرية الخاصة.

وقالت إحدى منظمي المسيرة: “بدأ العمل من قبل جمعية SOS Donbass، التي تقود حركة #StopKillingDonbass، والهدف من حركتنا هو وقف تسليح أوكرانيا والدعوة إلى الحوار مع موسكو”.

وأضافت: “مهمتنا هي تذكير العالم في 4 أبريل، يوم تأسيس الناتو، بمن كان المحرض على الحروب على مدار 74 عاما، ومن هو المعتدي الحقيقي، ولماذا من المهم التوقف عن تسليح أوكرانيا على الفور”.

وجمع الاحتجاج نشطاء من بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى مهاجرين من روسيا وأوكرانيا يعيشون في دول الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى