آخر الأخبار
البرازيل تهزم نيجيريا وتبلغ دور الـ16 لمونديال الشباب الدوري الألماني ينتهي بسيناريو "مجنون" ومفاجآت كبرى حان موعد الحصاد.. الجوائز تنهال على "المدمر" هالاند إنتر ميلان يهزم أتلانتا ويحجز مقعدا له في دوري الأبطال رونالدو يفوز بجائزة الهدف الذي سجد من أجله بعد إطلاقه نداء استغاثة.. فقدان أثر زورق في البحر المتوسط يقل 500 مهاجر بينهم حوامل وأطفال "دير شبيغل": التحقيق حول التخريب في "نورد ستريم" يشير إلى تورط أوكرانيا الخارجية الأردنية تدين الاعتداء على منزل سفيرها بالخرطوم مصر تنتج سلالة جديدة من الدواجن لأول مرة في تاريخها.. وإليكم التفاصيل بعد التغريدة "الحزينة".. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ فتح تحقيق في اختراق أمن موكب المستشار الألماني وزير خارجية الصومال: القمة الروسية - الإفريقية فرصة لتعزيز التعاون مع موسكو اختفاء أكثر من 300 طفل من مراكز المهاجرين في هولندا منذ عام 2022 الخارجية الصينية: التدريبات الأمريكية الكورية الجنوبية تقوض السلام الإقليمي المبعوث الصيني يدعو لوقف إطلاق النار والحفاظ على الأراضي الروسية الجديدة بكين تحث أوروبا على اتخاذ الصين بديلا اقتصاديا عن الولايات المتحدة بوتين: ناقشت مع لافروف تفعيل نظام الإعفاء من التأشيرة للعديد من الدول والفئات تدمير منظومة "باتريوت" بواسطة صاروخ "كينجال" يكشف مواطن الضعف الأميركية وزير العدل حافظ الأختام يقوم بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية باتنة مدفيديف: حان الوقت الآن لنوضح كيف ستختفي أوكرانيا
رياضةسلايدر

“المدرب الأغلى في التاريخ”.. تفاصيل العرض السعودي لمورينيو

تلقى المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، عرضا سيجعله المدرب الأعلى أجرا في التاريخ، إن وافق عليه.

ووفقا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، تلقى مدرب نادي روما الإيطالي عرضا بقيمة 120 مليون يورو للتدريب في السعودية لمدة موسمين.

وحسب الصحيفة بدأ مورينيو مشاورات مع مساعديه والجهاز المعاون حول العرض.

وسيترك العرض السعودي للمدرب البرتغالي الشهير حرية الاختيار بين قيادة المنتخب السعودي بعد رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، أو فريق النصر، ليجتمع مرة أخرى مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو فريق اتحاد جدة، متصدر دوري الدرجة الأولى السعودي حاليا.

ويرتبط مورينيو البالغ 60 عاما، بعقد مع نادي روما الإيطالي، حتى 30 يونيو من عام 2024، حيث سيقوم في الأسابيع القليلة القادمة بالجلوس مع إدارة روما، قبل حسم مستقبله نهائيا.

فيما كشف موقع “10 سبورت” الفرنسي، الاثنين الماضي، أن مورينيو بات أحد الأسماء المرشحة لتدريب فريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، خلفا للمدرب كريستوفر غالتييه.

وحسب الموقع ذاته، يعد مورينيو هو الخيار الأول على طاولة إدارة سان جيرمان، لذلك يماطل المدرب البرتغالي مع إدارة نادي روما لتجديد عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى