آخر الأخبار
النيجر يقبل وساطة الجزائر لبلورة حل سياسي لأزمتها في اطار مبادرة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد المتقاعد المجاهد حسين بن حديد بيان مجلس الوزراء - النص كاملا - إنتخاب الجزائر لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية للفترة 2023-2025 زعلاني يستقبل نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان بالمملكة العربية السعودية الجزائر تدين بشدة الهجوم الإرهابي بالعاصمة التركية وزير الداخلية التركي: هجوم إرهابي قرب مبنى الوزارة نفذه عنصران أحدهما فجر نفسه والآخر تم تحييده وثائقي الشروق: هجومات الشمال القسنطيني 1955 ومؤتمر الصومام 1956 - الجزء الرابع والأخير رئيس الجمهورية يبعث برسالة تعزية إلى الرئيس العراقي السيد عبد اللطيف جمال رشيد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أوّل السعيد شنقريحة يستقبل وزير الدفاع الإيطالي السيد قيدو كرو... أردوغان يتسلم أوراق أول سفير مصري في تركيا منذ 10 سنوات كارثة.. 100 وفاة و 150 مصابا في حريق نينوى بقاعة أعراس شمال العراق المجلس العسكري في النيجر: ننتظر تتويج تصريحات ماكرون بالأفعال بالأسماء.. تعديل وزاري في الحكومة الأردنية شمل 7 وزارات بن طالب: طي ملف جهاز المساعدة على الادماج المهني للشباب حاملي الشهادات مع نهاية العام الجاري وزير الصناعة يدعو إلى استقطاب المستثمرين لتجسيد مشاريعهم بالمنطقة الصناعية بحاسي بن عبد الله بورقلة سوناطراك: حكار في زيارة تفقدية إلى مصفاة "أوغيستا" بإيطاليا السعودية تحتفل بعيدها الوطني وزير الاتصال يستقبل سفير دولة قطر رئيس الجمهورية يبعث برسالة تعزية إلى نظيره الإيطالي إثر وفاة رئيس إيطاليا السابق جورجيو نابوليتانو
العالمسلايدر

بريطانيا.. إضراب عشرات آلاف الأطباء

يخطط عشرات آلاف الأطباء في إنجلترا لإضراب لمدة 4 أيام الأسبوع المقبل، ما سيؤدي إلى تأجيل ربع مليون عملية وموعد طبي حسب هيئة الصحة الوطنية “إن إتش إس”.

وقالت الطبيبة ليلى ماكاي، مديرة السياسات في اتحاد “إن إتش إس” أن التأثير المتوقع سيكون أكبر بكثير من تأثير إضراب الـ3 أيام الشهر الماضي الذي أدى إلى تأجيل 175 ألف موعد وعملية طبية.

وأشارت ماكاي في تصريح لراديو “4 في بي بي سي”، إلى أن التأثير سيكون من القوة بحيث سيؤثر هذه المرة على سلامة المريض، وهذا مبعث قلق بالغ لكل قيادي في الرعاية الصحية.

يشار إلى أنه خطّط للإضراب يوم الثلاثاء الأطباء حديثو التخرج وسيكون الأحدث في سلسلة إجراءات عمالية معرقلة من العاملين بالقطاع العام المطالبين برفع أجورهم بعد تجاوز معدل التضخم 10 بالمائة.

الجدير بالذكر أن أزمة تكلفة المعيشة تفاقمت مع الارتفاع الحاد في أسعار الغذاء والطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى