آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا بوغالي يستقبل رئيس مجلس الدوما لفيدرالية روسيا الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الدوما الروسي كامالا هاريس: يشرفني الحصول على دعم الرئيس وسأبذل ما بوسعي لهزيمة ترامب وأجندته المتطرفة عطاف يجري بأكرا لقاء ثنائيا مع الأمين العام لإتحاد المغرب العربي رئيس الجمهورية يستعرض جهود الجزائر في تعزيز الجاهزية العملياتية لقدرة إقليم شمال إفريقيا رئيس الجمهورية يؤكد عزم الجزائر على الدفاع عن مصالح القارة الإفريقية في مجلس الأمن الوزير الأول يلتقي بأكرا بالرئيس الموريتاني والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي الجزائر تدين العدوان على اليمن السيد العرباوي يجري محادثات مع رئيس مجلس الوزراء المصري السيد عطاف يتحادث بأكرا مع نظيره من غينيا الاستوائية الإتحاد الإفريقي يبدي موافقته على توصيات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل قدرة إقليم شمال إفريقيا بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. من المرشح الديمقراطي الأوفر حظا ليخلف بايدن؟ بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية رئيس مجلس الدوما الروسي يشرع يوم الاثنين في زيارة رسمية إلى الجزائر إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة تتألف من 23 وزيراً أغلبهم من الفريق الحكومي المستقيل عطاف يجتمع بأكرا مع رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي رئيس الجمهورية يهنئ دراش شمس الدين عبد العالي لحصوله على ميدالية ذهبية في أولمبياد الرياضيات ببريطان... الحوثيون: إسرائيل ستدفع ثمن استهداف منشأة مدنية وسنقابل التصعيد بالتصعيد والعاقبة للمتقين
العالمسلايدر

وزير الخارجية الإيطالي: حالة بيرلسكوني مطمئنة

أكد وزير الخارجية الإيطالي، أنطونيو تاجاني، أن حالة رئيس الوزراء الأسبق الصحية سيلفيو برلسكوني، مستقرة ويشعر بتحسن مستمر.
وأفاد تاجاني الذي يعد منسقا وطنيا لحزب “أيطاليا للأمام”، السبت لقناة “سكاي تي جي 24” الإخبارية قائلا: “لم أتحدث معه هذا الصباح، لكنه حصل على قسط جيد من الراحة. أنا على اتصال بأسرته، وبــ (الطبيب الشخصي) البروفيسور ألبرتو زانجريلو.. برلسكوني قضى ليلة هادئة، ويقول إنه يشعر بتحسن. وهذا أمر إيجابي”،

وأضاف تاجاني إلى أن حدثا كبيرا سينظمه حزب “إيطاليا للأمام”، في ميلانو يومي 5 و 6 مايو، وأعرب عن أمله في أن يتمكن برلسكوني من المشاركة فيه.

يوم الأربعاء، تم إدخال السياسي البالغ من العمر 86 عاما مرة أخرى إلى مستشفى سان رافاييل في ميلانو، وكان قد غادره في 30 مارس، بعد رحلة علاج امتدت لأربعة أيام.

في البداية، ذكرت وسائل إعلام أن السياسي الإيطالي تم نقله إلى المستشفى بسبب مشاكل في التنفس. ولكن في وقت لاحق من يوم الخميس، وزع البروفيسور دزانجريلو نشرة طبية تفيد بأن برلسكوني كان يتلقى العلاج من عدوى أصابت الرئتين، على خلفية إصابته بسرطان الدم المزمن.

ويتلقى برلسكوني العلاج في قسم العناية المركزة في مستشفى سان رافاييل بميلانو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى