آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
أخبار

بن حمادي.. رجل في خدمة مدينة ووطن

اسماعيل بن حمادي نائب بالبرلمان عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، عن ولاية برج بوعريريج وعضو مجلس إدارة فريق برج بوعريريج لكرة القدم ورجل أعمال ناجح صنع لولايته فرحتان،.. فرحة فوزه بمقعد بالبرلمان لتمثيل مدينته وفرحة بمساهمته الفعالة في صعود فريق مدينته “الجراد الأصفر” للقسم الأول لكرة القدم.

 

“سي اسماعيل” كما يحلو لأبناء مدينته مناداته يعتبر من أبرز الوجوه بولايته فهو دائما في خدمة مدينة برج بو عريريج وفي خدمة الوطن كما يعتبر من أشد المساندين للرئيس بوتفليقة، إذ كانت له مساندة قوية في كل العهدات..، شعاره في الحياة “الوفاء للرجال من شيم الرجال” ومقولته الدائمة “الجزائر قبل كل شيء”.

https://www.facebook.com/114837149027497/videos/375947956249747/

 

في حزب الأرندي يعتبر الرجل القوي والمثالي وصاحب النظرة الثاقبة والدبلوماسية الراقية في معاملته مع الخصوم السياسيين وله قدرة قوية على الإقناع وروح القيادة وفن الخطابة، وتجلِي ذلك في تجمعاته السياسية ومداخلاته البرلمانية، أما في الأعمال فهو مفاوض متمرس واستراتيجي في المعاملات الاقتصادية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى