آخر الأخبار
البرازيل تهزم نيجيريا وتبلغ دور الـ16 لمونديال الشباب الدوري الألماني ينتهي بسيناريو "مجنون" ومفاجآت كبرى حان موعد الحصاد.. الجوائز تنهال على "المدمر" هالاند إنتر ميلان يهزم أتلانتا ويحجز مقعدا له في دوري الأبطال رونالدو يفوز بجائزة الهدف الذي سجد من أجله بعد إطلاقه نداء استغاثة.. فقدان أثر زورق في البحر المتوسط يقل 500 مهاجر بينهم حوامل وأطفال "دير شبيغل": التحقيق حول التخريب في "نورد ستريم" يشير إلى تورط أوكرانيا الخارجية الأردنية تدين الاعتداء على منزل سفيرها بالخرطوم مصر تنتج سلالة جديدة من الدواجن لأول مرة في تاريخها.. وإليكم التفاصيل بعد التغريدة "الحزينة".. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ فتح تحقيق في اختراق أمن موكب المستشار الألماني وزير خارجية الصومال: القمة الروسية - الإفريقية فرصة لتعزيز التعاون مع موسكو اختفاء أكثر من 300 طفل من مراكز المهاجرين في هولندا منذ عام 2022 الخارجية الصينية: التدريبات الأمريكية الكورية الجنوبية تقوض السلام الإقليمي المبعوث الصيني يدعو لوقف إطلاق النار والحفاظ على الأراضي الروسية الجديدة بكين تحث أوروبا على اتخاذ الصين بديلا اقتصاديا عن الولايات المتحدة بوتين: ناقشت مع لافروف تفعيل نظام الإعفاء من التأشيرة للعديد من الدول والفئات تدمير منظومة "باتريوت" بواسطة صاروخ "كينجال" يكشف مواطن الضعف الأميركية وزير العدل حافظ الأختام يقوم بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية باتنة مدفيديف: حان الوقت الآن لنوضح كيف ستختفي أوكرانيا
العالمسلايدر

فرنسا.. عمال النظافة يجددون إضرابهم

أعلنت صحيفة “لو باريزيان” أن عمال النظافة في باريس يخططون لاستئناف الإضراب عن العمل اعتبارا من الخميس، وذلك احتجاجا على إصلاحات نظام التقاعد.

وتشير الصحيفة إلى أن عمال البلدية المسؤولين عن تنظيف النفايات يهددون “بتحويل شوارع باريس إلى مكب نفايات عام، ويعتزمون مواصلة الإضراب “حتى إلغاء إصلاحات نظام التقاعد.”

بالإضافة إلى توقف جمع النفايات والتخلص منها، بحسب الصحيفة: يعتزم المضربون “تعطيل الحركة إلى ثلاث معامل لحرق النفايات”.

واستمر الإضراب السابق لعمال جمع القمامة من 6 مارس إلى 29 مارس وأدى إلى تراكم ما يصل إلى 10 آلاف طن من النفايات في شوارع باريس في بعض الأيام.

لمكافحة تلوث الشوارع، أصدرت محافظة باريس أمرا أجبر بعض الزبالين على الذهاب إلى العمل.

يوم الخميس. ستشهد فرنسا الاضراب العام الــ 12 على المستوى الوطني، احتجاجا على اصلاح نظام التقاعد في فرنسا ومن المتوقع أن تجري حوالي 270 مظاهرة في جميع أنحاء البلاد، ويمكن أن يشارك فيها ما يصل إلى 600 ألف شخص. في حين يمكن أن تجمع المسيرة في باريس ما يصل إلى 70 ألف متظاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى