آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رياضةسلايدر

هزيمة “مذلّة” للمنتخب الوطني أمام جزر الرأس الأخضر

مُني، المنتخب الوطني، ليلة الجمعة، بخسارة مهينة بنتيجة (2-3)، أمام ضيفه فريق جزر الرأس الأخضر، بملعب 5 جويلية ضمن إطار تحضيرات الطرفَين لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وسجّل أهداف “الخضر” كل من المدافع رامي بن سبعيني في الدقيقة الـ 5، والمهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة الـ 30. وأمضى أهداف جزر الرأس الأخضر كل من لاعب الخط الأمامي ريكاردو غوميز في الدقيقة الـ 14، وزميله بِنفس الخط ريكاردو مينديز في الدقيقة الـ 67، ومتوسط الميدان نونو روتشا في الدقيقة الـ 72.

وظهر، أشبال “ماجر”، بوجه باهت أمام مُنافس افريقي مغمور، ما جعلهم يرتكبون أخطاء بدائية، على غرار هفوات الخط الدفاعي التي سمحت للمُنافس بِتسجيل هدفَين، وأيضا تورّط حارس المرمى فوزي شاوشي في “حماقة” مستفزّة، انتهت بِتوقيع ثالث ضد “الخضر”.

 

https://youtu.be/BEWDnYlOTvw

 

ماجر بعقلية: “هنا يموت قاسي”

 

اعتبر، الناخب الوطني، رابح ماجر، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء ضد الرأس الأخضر، أن ما قام به جمهور 5 جويلية، غير عادي واصفا ما يحدث بـ “الحقد” والأمر غير عادي.

كما استهجن رابح ماجر تصفيرات الأنصار والشتائم التي تعرض لها قائلا “بعض الأنصار شتموني متناسين ما قدمته للجزائر وللكرة الجزائرية”، رافضا الحديث عن الاستقالة معتبرا أن ذهابه سيدخل المنتخب في أزمة.

وبخصوص اللقاء اعتبر الناخب الوطني، أنها هزيمة ستمكن الطاقم الفني استخلاص بعض الدروس. وتأسف ماجر عن الفرص الضائعة التي غيرت مجرى اللقاء، حسبه، فركز في تصريحاته على الخمسة كرات التي اصطدمت بالقائم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى