آخر الأخبار
بوعاتي رئيس تحرير يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل
رياضةسلايدر

هزيمة “مذلّة” للمنتخب الوطني أمام جزر الرأس الأخضر

مُني، المنتخب الوطني، ليلة الجمعة، بخسارة مهينة بنتيجة (2-3)، أمام ضيفه فريق جزر الرأس الأخضر، بملعب 5 جويلية ضمن إطار تحضيرات الطرفَين لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وسجّل أهداف “الخضر” كل من المدافع رامي بن سبعيني في الدقيقة الـ 5، والمهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة الـ 30. وأمضى أهداف جزر الرأس الأخضر كل من لاعب الخط الأمامي ريكاردو غوميز في الدقيقة الـ 14، وزميله بِنفس الخط ريكاردو مينديز في الدقيقة الـ 67، ومتوسط الميدان نونو روتشا في الدقيقة الـ 72.

وظهر، أشبال “ماجر”، بوجه باهت أمام مُنافس افريقي مغمور، ما جعلهم يرتكبون أخطاء بدائية، على غرار هفوات الخط الدفاعي التي سمحت للمُنافس بِتسجيل هدفَين، وأيضا تورّط حارس المرمى فوزي شاوشي في “حماقة” مستفزّة، انتهت بِتوقيع ثالث ضد “الخضر”.

 

https://youtu.be/BEWDnYlOTvw

 

ماجر بعقلية: “هنا يموت قاسي”

 

اعتبر، الناخب الوطني، رابح ماجر، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء ضد الرأس الأخضر، أن ما قام به جمهور 5 جويلية، غير عادي واصفا ما يحدث بـ “الحقد” والأمر غير عادي.

كما استهجن رابح ماجر تصفيرات الأنصار والشتائم التي تعرض لها قائلا “بعض الأنصار شتموني متناسين ما قدمته للجزائر وللكرة الجزائرية”، رافضا الحديث عن الاستقالة معتبرا أن ذهابه سيدخل المنتخب في أزمة.

وبخصوص اللقاء اعتبر الناخب الوطني، أنها هزيمة ستمكن الطاقم الفني استخلاص بعض الدروس. وتأسف ماجر عن الفرص الضائعة التي غيرت مجرى اللقاء، حسبه، فركز في تصريحاته على الخمسة كرات التي اصطدمت بالقائم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى