آخر الأخبار
في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك" اجتياز المحبوسين لامتحانات البكالوريا الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يستقبل مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري... الإعلان عن القائمة القصيرة للفائزين بمسابقة أندريه ستينين 2021 فرنسا تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في الشارع بداية من اليوم اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة بسبب دفعات من البالونات الحارقة مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي جو بايدن في ختام القمة مع فلاديمير بوتين أكاديمية العلوم الروسية بصدد إعداد مشروع تقريبي للبعثة القمرية المأهولة رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس بعد 16 عاما قضاها ضمن أسوار الملكي بايدن لمراسلة CNN: "أنت في المهنة الخطأ" كلينتون: قمة جنيف قد تؤسس لبناء علاقات أكثر قابلية للتنبؤ بين الولايات المتحدة وروسيا "واشنطن بوست": السعودية تساعد في تهريب مواطنيها الذين يرتكبون جرائم في الولايات المتحدة
رياضة

رسميا.. المدرب المغربي الطاوسي مدربا لوفاق سطيف

التحق ليلة الجمعة إلى السبت المدرب المغربي رشيد الطاوسي وحارس مرمى شبيبة القبائل عبد الرحمان بولطيف بنادي وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم). 

وسيشرف التقني المغربي رشيد الطاوسي رسميا على العارضة الفنية لنادي وفاق سطيف لمدة سنتين بموجب عقد أمضاه ليلة الجمعة إلى السبت بمقر نادي الفريق بحي بومرشي بوسط المدينة وذلك بحضور كل من رئيس الفريق حسان حمار و نائب الرئيس الأول حسان سنوساوي و المدير الإداري رشيد جرودي و المدرب المساعد مليك زرقان. 

وعقب الالتحاق الرسمي للمدرب السابق لشباب بلوزداد، أمضى بدوره حارس شبيبة القبائل عبد الرحمان بولطيف على عقد يحمل بموجبه ألوان “النسر الأسود” لمدة سنتين. 

وصرح المدرب الجديد لنادي وفاق سطيف بعد مراسم إمضاء العقد بأنه يتشرف بالإشراف على ناد “كبير” مثل وفاق سطيف الذي يسعى كل المدربين -كما قال- لتدريبه مشيرا إلى أن المسؤولية ستكون “كبيرة كبر هذا النادي الذي يلعب دائما لحصد الألقاب”. 

وفي رده عن سؤال للصحافة يتعلق بالأهداف التي سطرتها إدارة النادي اعتبر التقني المغربي أن الإمضاء مع “الفرق الكبيرة لا يستدعي توضيح الأهداف” مضيفا بأن الوفاق سيلعب كعادته على كل الجبهات المتاحة المتمثلة في الرجوع بقوة إلى منافسة رابطة أبطال إفريقيا الذي اعتبره بالأمر “الصعب و لكنه ليس مستحيلا” وكذلك اللعب من أجل التتويج بكأس العرب و البطولة الوطنية و كأس الجمهورية. 

وأضاف التقني المغربي أن أسباب التحاقه بنادي وفاق سطيف مردها إلى “المشروع الرياضي الطموح الذي تبناه النادي و إلى الانتدابات النوعية التي قامت بها إدارة الفريق”. 

وقال الطاوسي في هذا السياق: “أحب ركوب قطار التحدي” مشيرا إلى أن كل بوادر النجاح متوفرة في وفاق سطيف و أنه سيعمل رفقة المدرب المساعد للفريق مليك زرقان الذي يعرف البيت جيدا كما قال. 

يذكر أن وفاق سطيف و خلال مرحلة الانتدابات الصيفية الجارية ضم إلى صفوفه كل من المدافع السعدي رضواني و المهاجم هواري فرحاني من شبيبة القبائل والمهاجم سيد علي لاكروم و زكرياء دراوي من شباب بلوزداد و جدد عقد اللاعب المتعدد المناصب ميلود ربيعي فيما تم تسريح رسميا لحد الآن اللاعبين سيد أحمد عواج و شمس الدين نساخ و غادر زكرياء حدوش إلى مولودية الجزائر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى