آخر الأخبار
ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020
رياضة

رسميا.. المدرب المغربي الطاوسي مدربا لوفاق سطيف

التحق ليلة الجمعة إلى السبت المدرب المغربي رشيد الطاوسي وحارس مرمى شبيبة القبائل عبد الرحمان بولطيف بنادي وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم). 

وسيشرف التقني المغربي رشيد الطاوسي رسميا على العارضة الفنية لنادي وفاق سطيف لمدة سنتين بموجب عقد أمضاه ليلة الجمعة إلى السبت بمقر نادي الفريق بحي بومرشي بوسط المدينة وذلك بحضور كل من رئيس الفريق حسان حمار و نائب الرئيس الأول حسان سنوساوي و المدير الإداري رشيد جرودي و المدرب المساعد مليك زرقان. 

وعقب الالتحاق الرسمي للمدرب السابق لشباب بلوزداد، أمضى بدوره حارس شبيبة القبائل عبد الرحمان بولطيف على عقد يحمل بموجبه ألوان “النسر الأسود” لمدة سنتين. 

وصرح المدرب الجديد لنادي وفاق سطيف بعد مراسم إمضاء العقد بأنه يتشرف بالإشراف على ناد “كبير” مثل وفاق سطيف الذي يسعى كل المدربين -كما قال- لتدريبه مشيرا إلى أن المسؤولية ستكون “كبيرة كبر هذا النادي الذي يلعب دائما لحصد الألقاب”. 

وفي رده عن سؤال للصحافة يتعلق بالأهداف التي سطرتها إدارة النادي اعتبر التقني المغربي أن الإمضاء مع “الفرق الكبيرة لا يستدعي توضيح الأهداف” مضيفا بأن الوفاق سيلعب كعادته على كل الجبهات المتاحة المتمثلة في الرجوع بقوة إلى منافسة رابطة أبطال إفريقيا الذي اعتبره بالأمر “الصعب و لكنه ليس مستحيلا” وكذلك اللعب من أجل التتويج بكأس العرب و البطولة الوطنية و كأس الجمهورية. 

وأضاف التقني المغربي أن أسباب التحاقه بنادي وفاق سطيف مردها إلى “المشروع الرياضي الطموح الذي تبناه النادي و إلى الانتدابات النوعية التي قامت بها إدارة الفريق”. 

وقال الطاوسي في هذا السياق: “أحب ركوب قطار التحدي” مشيرا إلى أن كل بوادر النجاح متوفرة في وفاق سطيف و أنه سيعمل رفقة المدرب المساعد للفريق مليك زرقان الذي يعرف البيت جيدا كما قال. 

يذكر أن وفاق سطيف و خلال مرحلة الانتدابات الصيفية الجارية ضم إلى صفوفه كل من المدافع السعدي رضواني و المهاجم هواري فرحاني من شبيبة القبائل والمهاجم سيد علي لاكروم و زكرياء دراوي من شباب بلوزداد و جدد عقد اللاعب المتعدد المناصب ميلود ربيعي فيما تم تسريح رسميا لحد الآن اللاعبين سيد أحمد عواج و شمس الدين نساخ و غادر زكرياء حدوش إلى مولودية الجزائر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى