آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضة

رسميا.. المدرب المغربي الطاوسي مدربا لوفاق سطيف

التحق ليلة الجمعة إلى السبت المدرب المغربي رشيد الطاوسي وحارس مرمى شبيبة القبائل عبد الرحمان بولطيف بنادي وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم). 

وسيشرف التقني المغربي رشيد الطاوسي رسميا على العارضة الفنية لنادي وفاق سطيف لمدة سنتين بموجب عقد أمضاه ليلة الجمعة إلى السبت بمقر نادي الفريق بحي بومرشي بوسط المدينة وذلك بحضور كل من رئيس الفريق حسان حمار و نائب الرئيس الأول حسان سنوساوي و المدير الإداري رشيد جرودي و المدرب المساعد مليك زرقان. 

وعقب الالتحاق الرسمي للمدرب السابق لشباب بلوزداد، أمضى بدوره حارس شبيبة القبائل عبد الرحمان بولطيف على عقد يحمل بموجبه ألوان “النسر الأسود” لمدة سنتين. 

وصرح المدرب الجديد لنادي وفاق سطيف بعد مراسم إمضاء العقد بأنه يتشرف بالإشراف على ناد “كبير” مثل وفاق سطيف الذي يسعى كل المدربين -كما قال- لتدريبه مشيرا إلى أن المسؤولية ستكون “كبيرة كبر هذا النادي الذي يلعب دائما لحصد الألقاب”. 

وفي رده عن سؤال للصحافة يتعلق بالأهداف التي سطرتها إدارة النادي اعتبر التقني المغربي أن الإمضاء مع “الفرق الكبيرة لا يستدعي توضيح الأهداف” مضيفا بأن الوفاق سيلعب كعادته على كل الجبهات المتاحة المتمثلة في الرجوع بقوة إلى منافسة رابطة أبطال إفريقيا الذي اعتبره بالأمر “الصعب و لكنه ليس مستحيلا” وكذلك اللعب من أجل التتويج بكأس العرب و البطولة الوطنية و كأس الجمهورية. 

وأضاف التقني المغربي أن أسباب التحاقه بنادي وفاق سطيف مردها إلى “المشروع الرياضي الطموح الذي تبناه النادي و إلى الانتدابات النوعية التي قامت بها إدارة الفريق”. 

وقال الطاوسي في هذا السياق: “أحب ركوب قطار التحدي” مشيرا إلى أن كل بوادر النجاح متوفرة في وفاق سطيف و أنه سيعمل رفقة المدرب المساعد للفريق مليك زرقان الذي يعرف البيت جيدا كما قال. 

يذكر أن وفاق سطيف و خلال مرحلة الانتدابات الصيفية الجارية ضم إلى صفوفه كل من المدافع السعدي رضواني و المهاجم هواري فرحاني من شبيبة القبائل والمهاجم سيد علي لاكروم و زكرياء دراوي من شباب بلوزداد و جدد عقد اللاعب المتعدد المناصب ميلود ربيعي فيما تم تسريح رسميا لحد الآن اللاعبين سيد أحمد عواج و شمس الدين نساخ و غادر زكرياء حدوش إلى مولودية الجزائر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى