آخر الأخبار
الـجـزائـر 2019 ، الـجـزائـر 2024 الوزير الأول يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الوزراء الفلسطيني بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة
العالمسلايدر

بايدن: قررت الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة وسأعلن ذلك قريبا بشكل رسمي

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه قرر الانضمام إلى سباق الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرا إلى أنه سيعلن عن تقديمه أوراق ترشحه بشكل رسمي قريبا.

وقال الرئيس الأمريكي يوم الجمعة، إنه اتخذ بالفعل قرارا بشأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية عام 2024، وسيعلن ذلك قريبا.

وقال بايدن، مجيبا عن أسئلة الصحفيين حول خططه لإعادة انتخابه للرئاسة قبل مغادرة دبلن: “لقد أجريت هذه الحسابات بالفعل. سنعلن ذلك في وقت قريب جدا”.

وأضاف بايدن: “أخبرتكم أن خطتي هي الترشح مرة أخرى”.

من جانبه، شكك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في إمكانية إعادة انتخاب الرئيس الحالي جو بايدن لولاية ثانية عام 2024، ملمحا إلى أن حالته العقلية والصحية لا تسمحان بذلك.

وفي حوار مع قناة فوكس نيوز الثلاثاء، قال ترامب ردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن بايدن يمكن أن يعاد انتخابه: “أنا أراقبه كما تراقبونه أنتم. ربما يكون من غير المناسب بالنسبة لي أن أقول ذلك، لكني لا أرى كيف يمكن أن يحدث ذلك”.

وتابع: “هناك شيء خاطئ معه. رأيت إجابته على شاشة التلفزيون حول ما إذا كان سيترشح في الانتخابات المقبلة. كان يتحدث مع رجل لطيف للغاية يدعى آل روكر. أقصد أنه سئل سؤالا بسيطا جدا، ولكن كانت هناك إجابة مطولة عن البيض وما إلى ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى