آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضةسلايدر

رحيل ماجر بعد الـ 7 جوان القادم

أفادت، وكالة الأنباء الجزائرية، في برقية لها اليوم السبت، أنه ستتم إقالة الناخب الوةطني رابح ماجر، في حال خسارة الخضر المباراة الودية المقبلة الخميس أمام البرتغال.

 

وحسب ما استقاه، المصدر ذاته من محيط “الفاف” فإنه “لم يصدر الاتحاد الجزائري أي ردة فعل غداة الهزيمة القاسية ضد  الرأس الأخضر، غير أن حديث الدائر في محيط “الفاف”، يؤكد أنه ستتم إقالة ماجر  في حال خسارة جديدة في اللقاء الودي الثاني ضد منتخب البرتغال بطل أوروبا.”

 

وتابعت، برقية واج “على مكتب الفاف بقيادة خير الدين زطشي، الذي  أتم سنة واحدة من عهدته على رأس الهيئة الفيدرالية، التحرك بسرعة والقيام بالتغييرات اللازمة قبل فوات الاوان، سيما بعدما أخفق في استقدام المدرب الإسباني لوكاس ألكاراز، لتدريب الخضر، والذي تمت إقالته من منصبه بعد أشهر  قليلة جراء سوء النتائج.”

 

حطاب غاضب من ماجر..

 

تأسّفّ، وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، لانهزام المنتخب الوطني، أمس الجمعة، ضد الرأس الأخضر في المقابلة الودية التي احتضنها ملعب 5 جويلية.

 

وقال، حطاب على هامش زيارة قادته الى مشاريع قطاعه بالعاصمة، أنه “غير المقبول خسارة الخضر بتلك الطريقة التي وصفها بـ”الهزيلة”، خاصة وأن المنتخب يضم لاعبين عالميين”.

 

وتاتي، تصريحات الوزير حطاب انتقادا واضحا لسقطة المدرب رابح ماجر أمام منتخب جزر الرأس الأخضر.

 

https://www.facebook.com/Eldjazairiaone/videos/2161021293927318/

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى