آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا بوغالي يستقبل رئيس مجلس الدوما لفيدرالية روسيا الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الدوما الروسي كامالا هاريس: يشرفني الحصول على دعم الرئيس وسأبذل ما بوسعي لهزيمة ترامب وأجندته المتطرفة عطاف يجري بأكرا لقاء ثنائيا مع الأمين العام لإتحاد المغرب العربي رئيس الجمهورية يستعرض جهود الجزائر في تعزيز الجاهزية العملياتية لقدرة إقليم شمال إفريقيا رئيس الجمهورية يؤكد عزم الجزائر على الدفاع عن مصالح القارة الإفريقية في مجلس الأمن الوزير الأول يلتقي بأكرا بالرئيس الموريتاني والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي الجزائر تدين العدوان على اليمن السيد العرباوي يجري محادثات مع رئيس مجلس الوزراء المصري السيد عطاف يتحادث بأكرا مع نظيره من غينيا الاستوائية الإتحاد الإفريقي يبدي موافقته على توصيات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل قدرة إقليم شمال إفريقيا بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. من المرشح الديمقراطي الأوفر حظا ليخلف بايدن؟ بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية رئيس مجلس الدوما الروسي يشرع يوم الاثنين في زيارة رسمية إلى الجزائر إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة تتألف من 23 وزيراً أغلبهم من الفريق الحكومي المستقيل عطاف يجتمع بأكرا مع رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي رئيس الجمهورية يهنئ دراش شمس الدين عبد العالي لحصوله على ميدالية ذهبية في أولمبياد الرياضيات ببريطان... الحوثيون: إسرائيل ستدفع ثمن استهداف منشأة مدنية وسنقابل التصعيد بالتصعيد والعاقبة للمتقين
رياضةسلايدر

بن ناصر في التشكيلة المثالية لدوري رابطة أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، التشكيلة المثالية بعد أن أسدل الستار على مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “التشامبيونز ليغ.
ودخل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم فريق ميلان الإيطالي، التشكيلة المثالية للبطولة القارية، التي نشرها الحساب الرسمي لـ”يويفا” على موقع “تويتر”.

وجاء اختيار اللاعب الجزائري بعد قيادته لنادي ميلان إلى تحقيق فوز ثمين على ضيفه نابولي (1-0) بإحرازه هدف الفوز الوحيد “للروسونيري” عند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول “للديربي” الإيطالي الذي جمعهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب “جيوزيبي مياتزا” بضواحي سان سيرو في مدينة ميلانو.

وسجل إسماعيل بن ناصر هدفه الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقد يكون الأغلى في مسيرته حتى الآن، إذا حال نجح فريق ميلان في بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية المرموقة بعد غياب طويل.

وستتجدد المواجهة بين نابولي وميلان في مباراة الإياب يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري، على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”، لحسم هوية المتأهل إلى دور الثمانية الكبار.

وسيلعب المتأهل من “الديربي” الإيطالي بين ميلان ونابولي في الدور قبل النهائي للبطولة “التشامبيونز ليغ” مع الفائز من المواجهة بين القطب الكروي الآخر لمدينة ميلانو إنترناسيونالي ومنافسه بنفيكا البرتغالي.

يذكر أن فريق إنتر ميلان خرج بفوز ثمين من ملعب مضيفه بنفيكا (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على “النور – Estadio da Luz” بالعاصمة لشبونة، وذلك ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أيضا.

وكما دخل التشكيلة المثالية لهذه المرحلة من دوري الأبطال، 5 لاعبين من بريق مانشستر سيتي الذي ألحق هزيمة كبيرة بضيفه بايرن ميونخ الألماني (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر.

وكان من اللافت أن جميع اللاعبين في التشكيلة المثالية تكونوا من الفرق الأربعة الفائزة في مباريات الذهاب وهي: مانشستر سيتي (5 لاعبين)، ريال مدريد (3 لاعبين)، ميلان (لاعبان)، إنتر ميلان (لاعب واحد).

وفي ما يلي التشكيلة المثالية كاملة:

لحراسة المرمى: البلجيكي تيبو كورتوا (ريال مدريد)

لخط الدفاع: الإنجليزي جون ستونز (مانشستر سيتي)، البرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي)، الإيطالي أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، الدنماركي سيمون كيير (ميلان)، النمساوي ديفيد ألابا (ريال مدريد).

لخط الوسط: الجزائري إسماعيل بن ناصر (ميلان)، البرتغالي برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، الإسباني رودريغو (مانشستر سيتي)، البرازيلي فينسيوس جونيور (ريال مدريد)

لخط الهجوم: النرويجي إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى