آخر الأخبار
رئاسيات 7 سبتمبر: قرار يحدد كيفيات التغطية الإعلامية للمترشحين إجماع دولي على أن قرار العدل الدولية تاريخي و يلزم الكيان الصهيوني المحتل على تنفيذه مطار الجزائر: الأنظمة الحاسوبية آمنة وتعمل بالكامل ولم تتأثر بالانقطاع التقني العالمي عطاف يجري بأكرا لقاءات ثنائية مع مجموعة من وزراء خارجية الدول الافريقية الشقيقة بعد الخلل التقني الذي ضرب العالم.. إليكم لمحة عن CrowdStrike "مايكروسوفت" تعلن معالجة السبب الرئيسي للخلل التقني العالمي ماسك: الخلل الحاسوبي العالمي أكبر فشل في قطاع التكنولوجيا المعلوماتية الشركة الروسية المتحدة للطاقة: منظومتنا لم تتأثر بالعطل الحاسوبي العالمي كلمة معالي الوزير حول البند المتعلق بمشاركة الاتحاد الإفريقي في مجموعة العشرين ماذا حصل؟.. قائمة بالمرافق الحيوية حول العالم التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة البورصات الأوروبية تتلون بالأحمر وسهم "كراود سترايك" يهوي بعد خلل أنظمة وخوادم الكمبيوتر حول العالم عطل تقني يضرب أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم المجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي: عطاف يدعو لإعتماد رؤية جديدة للشراكة إفتتاح الدورة ال45 للمجلس التنفيذي للإتحاد الإفريقي بأكرا بمشاركة السيد عطاف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: السيد عبد المجيد تبون يودع ملف التصريح بالترشح للرئاسيات الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع
العالمسلايدر

تجمّع المهنيين السودانيين: فليتّحد شعبنا وقواه الثورية ضد آلة الحرب الخبيثة الرخيصة ومروجيها

هاجم تجمع المهنيين السودانيين الحرب الدائرة، “لأنها تجسيد للصراعات داخل اللجنة الأمنية لنظام المؤتمر الوطني”، ومحاولة جنرالات الحرب استخدام المواطنين وقودا للسيطرة على الموارد.
وقال التجمع في بيان: “المعارك الدائرة الآن في كل أطراف وطننا الحبيب هي تجسيد فعلي للصراعات الدنيئة داخل اللجنة الأمنية لنظام المؤتمر الوطني، يحاول جنرالات ولوردات الحرب في الجيش والميليشيا المنبوذة استخدام المواطنين الأبرياء العزل وقوداً ودروعاً للسيطرة على البلاد ومواردها”.
وأضاف البيان: “ندعو بنات وأبناء شعبنا توخّي الحذر، ورفض كل الشائعات والمحاولات التي تعمل على جر شعبنا لمستنقع الاحتراب الأهلي لخدمة أجندة الجنرلات ولوردات الحرب وأعوانهم الإقليميين والدوليين”. وأردف البيان: “كما نُناشد الكل بالتزام المنازل والابتعاد عن الشوارع والنوافذ للحماية ضد القذائف التي تطلقها هذه القوات دون واعز قانوني أو أخلاقي”.

واختتم: “فليتّحد شعبنا وقواه الثورية ضد آلة الحرب الخبيثة الرخيصة ومروجيها عسكراً ومليشيات وساسة.”

تجدُر الإشارة إلى أن تجمع المهنيين السودانيين أطلق وسما جديدا #لا_للحرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى