آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
العالمسلايدر

نقل برلسكوني من وحدة العناية المركزة لغرفة عادية

نُقل رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني، الذي يعاني من سرطان دم مزمن، من وحدة العناية المركزة إلى غرفة عادية في أحد مستشفيات ميلانو، حيث يتلقى العلاج من التهاب في الرئة.

وذكرت صحيفة ”كورييري ديلا سيرا” اليومية التي تصدر في ميلانو نقلا عن شقيقه باولو بيرلسكوني قوله: ”كل شيء على ما يرام .. لقد خرج من العناية المركزة”.

قالت وكالة الأنباء الإيطالية ”لابريس” إن باولو برلسكوني أكد نقل شقيقه من وحدة العناية المركزة في مستشفى سان رافاييل التي دخلها في الخامس من أبريل الجاري.

وامتنع المستشفى عن التعليق، على التقرير الصحفي لكنه أكد إنه سيصدر تقريرا حول الحالة الطبية لبرلسكوني (86 عاما) غدا الاثنين.

كان برلسكوني قد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج مما قال أطباؤه إنه التهاب في الرئة.

خلال فترة إقامته بالمستشفى، أعلن أطباؤه، وبينهم طبيبه الشخصي، أن بيرلسكوني الذي تولى منصب رئيس الوزراء ثلاث مرات، مصاب بسرطان الدم المزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى