آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
رواق الصحافة

صحافيون بمجمع علي حداد الإعلامي يحتجون

أحتج، صباح اليوم الأحد، عشرات الصحفيين و عمال المجمع الإعلامي “الوقت” لرجل الأعمال علي حداد، و يضم قناتي “دزاير تي في ” و “دزاير نيوز” و كذا يوميتي “وقت الجزائر” و “لوتون دالجيري”، وذلك بسبب التأخر في صب رواتبهم لفترة تصل الثلاثة أشهر.

 

وقال، عدد من الصحافيين ان القطرة التي أفاضت الكأس وأخرجتهم للاحتجاج هي “الاهانة” التي تعرض لها الصحفيين منذ أيام من طرف شقيق مالك المجمع، ربوح حداد، الذي أمطر عددا منهم بوابل من السب والشتائم  وحرمهم من مفتاح مصعد المجمع الاعلامي.

 

ودفع، احتجاج الصحفيين، شقيق علي حداد إلى الاجتماع بممثلين عن المحتجين بعدما كان مفترضا لقائهم بالمدير العام محمد حاكم،  حيث وعدهم بتسديد أجورهم المتأخرة في غضون أيام.

 

للإشارة، فإن مالك المجمع علي حداد كان قد سرح العديد من العمال خاصة منهم التقنيين بهدف التقليل من الأعباء المالية، فيما برزت إلى السطح عدة إشاعات عن توجه حداد للتخلي عن مجمعه الإعلامي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى