آخر الأخبار
مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام
العالم

شرطي يطلق النار على رجل في كاتدرائية بألمانيا

ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن شرطيا ألمانيا أطلق النار على رجل في كاتدرائية برلين، الأحد، وذلك بعد إثارته لمشاكل داخل المكان.

وقالت متحدثة باسم الشرطة لوكالة “فرانس برس”: “قرابة الساعة 14 بتوقيت غرينيتش، تدخلت الشرطة بسبب شخص كان يثير مشاكل داخل الكاتدرائية، وعلى إثر ذلك استخدم ضابط في الشرطة سلاحه”، من دون إيراد أي تفاصيل إضافية.

وأظهرت لقطات مصورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رجال شرطة مسلحين يطوقون المنطقة حول الكاتدرائية وسيارتي إسعاف عند مدخل الكاتدرائية.

ودعت الشرطة في منشور لها على “تويتر” المواطنين إلى عدم ترويج الشائعات، حيث قالت: “في كاتدرائية برلين بوسط المدينة أطلق زملاؤنا النار على شخص في حالة هياج بعد الساعة 16 بالتوقيت المحلي بقليل. أصيب الرجل في ساقه. رجاء تجنبوا ترويج الشائعات”.

وأكدت الشرطة الألمانية عدم وجود “دافع إرهابي” للحادث في الكاتدرائية التي تعد مقصدا للسياح في العاصمة الألمانية.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى