آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
رياضةسلايدر

ميسي يرفض التجديد لباريس سان جيرمان بعد عرض مغر من السعودية

أفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في تقرر لها اليوم الثلاثاء، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض تجديد عقده مع نادي سان جيرمان بنفس الراتب الحالي.
وأثارت زيارة ميسي الأخيرة إلى برشلونة والعشاء مع زميليه السابقين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس شائعات بأنه قد يعود إلى ناديه السابق، خاصة وأن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، وفي الوقت الذي لم يتوصل فيه الطرقان لاتفاق حول تمديده.

وبحسب صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن ميسي رفض من خلال والده ووكيل أعماله “خورخي ميسي” تجديد عقده مع سان جيرمان بنفس الراتب الحالي، حيث يتقاضى حاليا 37 مليون يورو سنويا.

وأضافت الصحيفة أن والد ميسي يعتقد أن ابنه يستحق زيادة في راتبه السنوي بسبب وضعه كبطل للعالم بعد فوزه بمونديال قطر في ديسمبر 2022، وهو ما يرفضه النادي الفرنسي ويعوق المفاوضات.

وأشارت إلى أن والد ميسي ربط طلب زيادة راتبه بتلقيه عرضا مغريا للغاية للانتقال إلى الدوري السعودي وبالتحديد من نادي الهلال، بقيمة 400 مليون يورو في الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يأمل أن يمدد ميسي عقده بنفس الراتب الذي يتقاضاه منذ 2021، لتخطط إدارة النادي بالفعل لموسم 2023-2024 بدون النجم الأرجنتيني، الذي يواصل تقييم خياراته.

في المقابل، نقلت الصحيفة الفرنسية عن البيئة المحيطة بميسي أن توقف مفاوضات التجديد مع “PSG” ليس له علاقة بالراتب والأمور المالية، وقالت إنهم ينتظرون المشروع الرياضي للنادي، بجانب اسم المدرب الجديد في الموسم المقبل، مع قرب إقالة المدرب الحالي كريستوف جالتييه وفقا للتقارير.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في الفترة الماضية أن ميسي يرفض اللعب في الخليج، ويميل أكثر للبقاء في أوروبا.

وفي سياق آخر، حرص ليونيل ميسي على الهروب من الأسئلة التي تطارده بشأن أنباء عودته إلى برشلونة في الصيف المقبل.

ونشر الصحفي الإسباني “جيرارد روميرو”، فيديو لميسي عقب خروجه من المطعم فور انتهاء العشاء، مع ثنائي برشلونة بوسكيتس وألبا، إضافة إلى بيبي كوستا الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين في “البلوغرانا”، حيث وجهت له أسئلة “هل ستعود إلى برشلونة؟.. هل ستجتمع مع لابورتا؟”.
والتزم ميسي الصمت ورفض الوقوف مع الصحفي، لكنه في المقابل وقف للسماح لبعض المشجعين بالتقاط الصور معه.

يذكر أن بعض المشجعين انتظروا ميسي أمام منزله في برشلونة، أثناء عودته عقب انتهاء العشاء.

وأمضى ليونيل ميسي 4 أيام إجازة في برشلونة، استعدادا للعودة إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى