آخر الأخبار
زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة العدوان الصهيوني على غزة: الجزائر تتطلع لإلتزام جميع الأطراف بالقرار الذي تبناه مجلس الأمن عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي مجلس الأمن الدولي يتبنى قرارا بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة انطلاق فعاليات جائزة القصيدة المحمدية في مدح خير البرية رئيس الجمهورية يثمن الأداء المشرف للبعثة الدبلوماسية الجزائرية بالأمم المتحدة بيان مجلس الوزراء
رياضةسلايدر

ميسي يرفض التجديد لباريس سان جيرمان بعد عرض مغر من السعودية

أفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في تقرر لها اليوم الثلاثاء، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض تجديد عقده مع نادي سان جيرمان بنفس الراتب الحالي.
وأثارت زيارة ميسي الأخيرة إلى برشلونة والعشاء مع زميليه السابقين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس شائعات بأنه قد يعود إلى ناديه السابق، خاصة وأن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، وفي الوقت الذي لم يتوصل فيه الطرقان لاتفاق حول تمديده.

وبحسب صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن ميسي رفض من خلال والده ووكيل أعماله “خورخي ميسي” تجديد عقده مع سان جيرمان بنفس الراتب الحالي، حيث يتقاضى حاليا 37 مليون يورو سنويا.

وأضافت الصحيفة أن والد ميسي يعتقد أن ابنه يستحق زيادة في راتبه السنوي بسبب وضعه كبطل للعالم بعد فوزه بمونديال قطر في ديسمبر 2022، وهو ما يرفضه النادي الفرنسي ويعوق المفاوضات.

وأشارت إلى أن والد ميسي ربط طلب زيادة راتبه بتلقيه عرضا مغريا للغاية للانتقال إلى الدوري السعودي وبالتحديد من نادي الهلال، بقيمة 400 مليون يورو في الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يأمل أن يمدد ميسي عقده بنفس الراتب الذي يتقاضاه منذ 2021، لتخطط إدارة النادي بالفعل لموسم 2023-2024 بدون النجم الأرجنتيني، الذي يواصل تقييم خياراته.

في المقابل، نقلت الصحيفة الفرنسية عن البيئة المحيطة بميسي أن توقف مفاوضات التجديد مع “PSG” ليس له علاقة بالراتب والأمور المالية، وقالت إنهم ينتظرون المشروع الرياضي للنادي، بجانب اسم المدرب الجديد في الموسم المقبل، مع قرب إقالة المدرب الحالي كريستوف جالتييه وفقا للتقارير.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في الفترة الماضية أن ميسي يرفض اللعب في الخليج، ويميل أكثر للبقاء في أوروبا.

وفي سياق آخر، حرص ليونيل ميسي على الهروب من الأسئلة التي تطارده بشأن أنباء عودته إلى برشلونة في الصيف المقبل.

ونشر الصحفي الإسباني “جيرارد روميرو”، فيديو لميسي عقب خروجه من المطعم فور انتهاء العشاء، مع ثنائي برشلونة بوسكيتس وألبا، إضافة إلى بيبي كوستا الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين في “البلوغرانا”، حيث وجهت له أسئلة “هل ستعود إلى برشلونة؟.. هل ستجتمع مع لابورتا؟”.
والتزم ميسي الصمت ورفض الوقوف مع الصحفي، لكنه في المقابل وقف للسماح لبعض المشجعين بالتقاط الصور معه.

يذكر أن بعض المشجعين انتظروا ميسي أمام منزله في برشلونة، أثناء عودته عقب انتهاء العشاء.

وأمضى ليونيل ميسي 4 أيام إجازة في برشلونة، استعدادا للعودة إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى