آخر الأخبار
الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع رئاسيات 7 سبتمبر: انقضاء آجال إيداع التصريح بالترشح غدا الخميس محروقات: التوقيع على مذكرة تفاهم بين "ألنفط" وشركة "بتروفيتنام" مباحثات بين الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز والسفير المكسيكي بالجزائر وزير الشؤون الخارجية للجمهورية الصحراوية يُستقبل من طرف نظيره الجنوب أفريقي أعيان قبائل الأهقار بالجنوب الجزائري يدعمون ترشح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة ثانية برفقة بيريز.. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد الظهور الأول لمبابي بقميص ريال مدريد وحفل أسطوري لصفقة تاريخية بايدن ينتقد مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس ويتهمه بالتملق للأثرياء! السلطات الأمريكية ستجري تحقيقا في تعامل الأجهزة الأمنية مع محاولة اغتيال ترامب الحزب الجمهوري يوافق على جيمس ديفيد فانس مرشحا لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الخارجية الأمريكية: محاولة اغتيال ترامب لن تؤثر على السياسة الخارجية الحزب الجمهوري يرشح ترامب رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة سفارة الجزائر بالكويت تحتفل بالذكرى الـ62 لعيد الإستقلال الوطني ممثل البنك العالمي: بامكان الجزائر رفع ناتجها المحلي إلى 400 مليار دولار السفير الإثيوبي يؤكد متانة العلاقات الثنائية بين الجزائر وبلاده
رياضةسلايدر

بعد رفض مورينيو 100 مليون يورو.. النصر يتجه نحو التعاقد مع هذا المدرب

أفادت تقارير صحفية بأن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، ليتولى مهمة قيادة فريق “العالمي” في المرحلة المقبلة بعد إقالة الفرنسي رودي غارسيا.
وكانت إدارة النصر قد قررت إقالة غارسيا من منصبه بعد التعادل مع الفيحاء في الدوري، وتكليف الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب فريق الشباب بمهمة إدارة الفريق الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لويس إنريكي هو الهدف الجديد لنادي النصر، بعد فشل محاولات التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جوزيه مورينيو قد رفض عرضا مثيرا من النصر بقيمة 100 مليون يورو لمدة موسمين، فيما سيتم تقديم عرض مشابه إلى لويس إنريكي لإقناعه بقبول مهمة تدريب الكتيبة النصراوية التي يلعب بين صفوفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأشارت “ماركا” إلى أن إنريكي ورونالدو قد يجتمعا في ناد واحد بعدما كانا متنافسين في الدوري الإسباني حيث تولى الأول تدريب برشلونة بين عامي (2014 – 2017)، وفي تلك المواسم الثلاثة مع البلوغرانا قد واجه “صاروخ ماديرا” الذي كان لاعبا في ريال مدريد.
وأضافت بأن الدوري الإنجليزي أيضا بات وجهة محتملة لمدرب منتخب إسبانيا السابق خاصةً بعد ابتعاده نسبيا عن قيادة أتلتيكو مدريد خلفا للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بسبب رغبة الأخير في استكمال عقده مع النادي المدريدي.
ويظهر اسم لويس إنريكي، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل الألماني يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب باريس سان جيرمان السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى