آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
العالمسلايدر

الحكم على اللاعب الدولي الإيطالي إيتزو بالسجن خمسة أعوام

أصدرت محكمة في نابولي حكما بالسجن على مدافع مونتسا، الدولي الإيطالي أرماندو إيتزو خمسة أعوام، بسبب مشاركته في التلاعب بنتيجة مباراة لكرة القدم.
وقال محامو اللاعب، إن إيتزو الذي خاض ثلاث مباريات دولية سيستأنف الحكم.
واتهم إيتزو مع لاعبين آخرين، بالمساعدة على التلاعب بنتيجة مباراة دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم بين ناديه وقتها أفيلينو ومودينا خلال موسم 2013-2014، وفقا لوكالات الأنباء الإيطالية.
وجدت محكمة في نابولي أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما مذنب بالتواطؤ مع “كامورا”، منظمة المافيا في المدينة، ولكن أيضا بتهمة الاحتيال الرياضي لموافقته على التأثير على نتيجة المباراة مقابل المال.
وحكم على قريبه أومبرتو أكورزو، المشتبه في انتمائه إلى منظمة “كامورا”، بالسجن 18 شهرا، والأمر ذاته بالنسبة لعضو آخر مشتبه به من نفس المجموعة.
واعتبر نادي مونتسا، المملوك لرئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلوسكوني، من جهته أن لاعبه بريء، وكتب في بيان: “مونتسا يعرب عن دعمه الكامل لأرماندو، مقتنعا بأنه غير متورط في أنشطة إجرامية”.
وفي موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ضمن مونتسا بقاءه حيث يحتل المركز العاشر قبل خمس مراحل من نهاية الموسم. ولعب إيتزو 26 مباراة في الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى