آخر الأخبار
دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار
ثقافة وفن

الشاب خالد يدعم مستشفى لسرطان الأطفال بمصر

ظهر، الشاب خالد، في إعلان خاص لصالح مستشفى 57357 المصري الخاص بمرضى السرطان، الذي كان قد قام بتصويره في سرية تامة قبل حلول شهر رمضان، متبرعًا بأجره لصالح المستشفى.

 

وقامت المستشفى بعمل صدقة جارية باسم الفنان العالمي، تقديرا لجهوده في دعم أطفالها.

 

 

ويغني الشاب خالد خلال الإعلان أغنية “تمن حياة”، منتج منفذ محمود فوزي ومحمود فكري، كلمات هاني عبدالكريم، ألحان محمد يحيى، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر أمير محروس، وإخراج يعقوب المهنا.

 

الاتفاق مع الشاب خالد منذ ثلاثة أشهر، وتم التأكيد خلال جلسات العمل على ظهور الشاب خالد بأكثر من شكل خلال الإعلان، من بينها ظهوره مرتديًا الزي الصعيدي، وتم التصوير في ديكور للحارة المصرية مع مجموعة من الأطفال وتم تسميتها 57357 land في إشارة إلى أنها المكان المصري الأصيل الذى يتجمع فيه الأطفال بعد الشفاء من مرض السرطان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى