آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
ثقافة وفن

الشاب خالد يدعم مستشفى لسرطان الأطفال بمصر

ظهر، الشاب خالد، في إعلان خاص لصالح مستشفى 57357 المصري الخاص بمرضى السرطان، الذي كان قد قام بتصويره في سرية تامة قبل حلول شهر رمضان، متبرعًا بأجره لصالح المستشفى.

 

وقامت المستشفى بعمل صدقة جارية باسم الفنان العالمي، تقديرا لجهوده في دعم أطفالها.

 

 

ويغني الشاب خالد خلال الإعلان أغنية “تمن حياة”، منتج منفذ محمود فوزي ومحمود فكري، كلمات هاني عبدالكريم، ألحان محمد يحيى، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر أمير محروس، وإخراج يعقوب المهنا.

 

الاتفاق مع الشاب خالد منذ ثلاثة أشهر، وتم التأكيد خلال جلسات العمل على ظهور الشاب خالد بأكثر من شكل خلال الإعلان، من بينها ظهوره مرتديًا الزي الصعيدي، وتم التصوير في ديكور للحارة المصرية مع مجموعة من الأطفال وتم تسميتها 57357 land في إشارة إلى أنها المكان المصري الأصيل الذى يتجمع فيه الأطفال بعد الشفاء من مرض السرطان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى