آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الجزائر المحمدية بالعاصمة رئيس الجمهورية يتبادل تهاني عيد الأضحى مع نظيره التونسي رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم حجاج بيت الله الحرام يتجمعون بصعيد عرفة الطاهر لأداء مناسك الركن الأعظم في الحج قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا يفوز بفترة ولاية ثانية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يجري محادثات مع قادة كبرى دول العالم رئيس الجمهورية يستقبل السيّد أحمد الحشاني رئيس الحكومة التونسية بباري الإيطالية قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم : رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المجلس الأوروبي رئيسة الوزراء الإيطالية: إفريقيا قارة تحمل في طياتها الكثير من الإمكانات إذا ما تم تمكينها من استغلا... قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم: رئيس الجمهورية يصل إلى منتجع بورغو ايغناسيا بايطاليا انطلاق قمة مجموعة ال7 لكبار المصنعين في العالم بمشاركة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون يستقبل بمقر إقامته ماسريا سان فرانشيسكو، بــباري الإيطالية الرئ... مراد: أهمية برنامج إنشاء مناطق النشاط المصغرة عبر البلديات في مواكبة الديناميكية الاقتصادية الوطنية رئيس الجمهورية يستقبل بباري الإيطالية نظيره الفرنسي تسهيلات جمركية خاصة لفائدة المسافرين على مستوى المنافذ الحدودية خلال موسم الاصطياف محروقات : مجمع سوناطراك يوقع على مذكرة تفاهم مع "شيفرون" الأمريكية رئيس الجمهورية يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع لكبار المصنعين في العالم الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل العقيد الروسي المتقاعد أندري بافيلينكو
رياضةسلايدر

رسميا.. ميسي يتوّج بجائزة “الأوسكار” في الرياضة

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، على جائزة أفضل رياضي بالعالم لعام 2022، خلال حفل توزيع جوائز “لورويس” الرياضية العالمية في باريس.

وتوج ميسي بجائزة أفضل رياضي في العالم لعام 2022، بعد أن نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، في شهر ديسمبر الماضي.

وتنافس ميسي مع كل من زميله في النادي الفرنسي كيليان مبابي، نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، بطل القفز بالزانة السويدي أرماند دوبلانتيس، النجم الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم لسباقات سيارات الفورمولا_1، ولاعب كرة السلة الأمريكي ستيفن كاري.

وسبق أن فاز ميسي بهذه الجائزة في عام 2020 مع السائق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم 7 مرات لسباقات سيارات الفورمولا_1،

وقال ميسي بعد تسلمه الجائزة: “هذا شرف خاص، ولا سيما وأن حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية العالمية في باريس هذا العام، المدينة التي رحبت بأسرتي منذ أن جئنا إلى هنا في عام 2021”.

وتابع: “أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق، ليس فقط من المنتخب الوطني ولكن أيضا في باريس سان جيرمان، لم أحقق أيا من هذا بمفردي وأنا ممتن لكوني قادرا على مشاركة كل شيء معهم”.

ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي احتضنت العاصمة باريس، حفل توزيع جوائز “لورويس – Laureus World Sports Awards” التي تقدم سنويا لأفضل رياضي في العالم، وهي بمثابة جائزة “الأوسكار” في الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى