آخر الأخبار
بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون جينات عائلة كولومبية نادرة توفر سلاحا محتملا ضد مرض ألزهايمر!
العالمسلايدر

الشرطة الأمريكية: سائق سيارة الموت في تكساس يواجه 8 اتهامات بالقتل

أعلنت شرطة تكساس توجيه 8 اتهامات بالقتل غير المتعمد لسائق سيارة رياضية دهس بها الركاب في محطة للحافلات في مدينة براونزفيل بالولاية.
وتعتقد السلطات أن السائق جورج ألفاريز (34 عاما) من براونزفيل، فقد السيطرة على السيارة بعد أن تجاوز إشارة مرور حمراء صباح الأحد واندفع باتجاه حشد من الفنزويليين خارج مركز للمهاجرين.
وما زالت السلطات تحقق فيما إذا كان الحادث متعمدا أم لا.
وقال قائد الشرطة فيليكس سوسيدا، إن ألفاريز وجهت إليه ثماني اتهامات بالقتل الخطأ وعشر اتهامات بالاعتداء الشديد بسلاح مميت.
وأضاف سوسيدا خلال مؤتمر صحفي صباح الاثنين، إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تجاوزت إشارة مرور حمراء قبل أن يفقد قائدها السيطرة عليها وتنقلب على جانبها وتصطدم بثمانية عشر شخصا.
وأضاف أن ستة أشخاص لقوا حتفهم في موقع التصادم وأن اثني عشر آخرين أصيبوا بجراح بالغة، مشيرا إلى أن حصيلة القتلى ارتفعت في وقت لاحق إلى ثمانية.
وأوضح سوسيدا أن ألفاريز حاول الفرار، لكن العديد من الأشخاص أوقفوه في مكان الحادث.
وذكر أن الشرطة حصلت على عينة دم وأرسلتها إلى مختبر إدارة السلامة العامة في تكساس للتحقق من تعاطي السائق أي مسكرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى