آخر الأخبار
بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون جينات عائلة كولومبية نادرة توفر سلاحا محتملا ضد مرض ألزهايمر!
العالمسلايدر

حاكم تكساس يتهم إدارة بايدن بأزمة الهجرة

اتهم حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت إدارة الرئيس جو بايدن بتفاقم الوضع حول الهجرة غير الشرعية.
وكتب أبوت في صفحته على “تويتر”، اليوم الجمعة: “بدلا من حماية أمتنا يفتح جو بايدن أبوابا في حدودنا الجنوبية. هذا هو الفشل الإداري الكامل من جانب الحكومة الفدرالية”.
وأعلن محافظ الولاية، سابقا، عن إنشاء “قوات تكساس الحدودية التكتيكية في ضوء أزمة الهجرة المتفاقمة.
وأضاف أنه سيتم تعزيز الإجراءات الأمنية على الحدود مع المكسيك من خلال زيادة القوات المرابطة عليها إلى 10 آلاف عسكريين من الحرب الوطني و1,2 ألف عسكري من دائرة الأمن الاجتماعي لولاية تكساس. وسيهدف عملها إلى اعتراض وطرد المهاجرين الذين يحاولون دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني.
كما تنوي السلطات الأمريكية خوفا من النمو الذي لا يمكن الإشراف عليه لعدد القادمين إلى البلاد عبر حدودها الجنوبية، نقل 1,5 ألف عسكري أمريكي إلى الحدود مع المكسيك لمدة 90 يوما في ضوء تدفق المهاجرين المتوقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى