آخر الأخبار
بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون جينات عائلة كولومبية نادرة توفر سلاحا محتملا ضد مرض ألزهايمر!
العالمسلايدر

سياسي صيني: تصريحات السياسيين الأمريكيين بشأن تايوان تفضح نواياهم الخبيثة

ندد ممثل مكتب شؤون تايوان التابع لمجلس الدولة الصيني ما شياو قوانغ، اليوم الأربعاء، بتصريحات عدد من السياسيين الأمريكيين حول تايوان.
وأفاد قوانغ بأن هذه التصريحات كشفت النوايا الأمريكية الخبيثة والمناهضة للصين، وبأنهم يسعون من خلال أفعالهم “لتدمير تايوان تحت ذريعة دعمها”.
وأشار إلى بعض تعليقات مستخدمي الإنترنت في تايوان، الذين أجمعوا على أن الولايات المتحدة هي أكثر دولة راغبة في رؤية تايوان مدمرة ومنكوبة.
وألمح إلى أن الأدلة أثبتت مساعي الولايات المتحدة لاحتواء الصين من خلال اللعب بـ”ورقة تايوان”، وإثارة التوترات عبر مضيق تايوان.
وخلص قوانغ بأن سلطة الحزب الديمقراطي التقدمي في تايوان تسعى من خلال التواطؤ مع الولايات المتحدة إلى إيهام شعبها بما يسمى “تهديد البر الرئيسي”، بهدف تحقيق مصالحها الخاصة وتحقيق استقلالها بالقوة.
وشدد على ضرورة ردع هذه المحاولات قبل أن تدفع بتايوان نحو الهاوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى