آخر الأخبار
الشراكة الصناعية الجزائرية الصينية مبنية على نقل التكنولوجيا الحديثة الجزائر تدين الهجوم الإرهابي الدنيء الذي ارتكب بالعاصمة العمانية مسقط المعهد الوطني الجزائري للأدلة الجنائية وعلم الإجرام يتسلم رسميا شهادة التعيين من المنظمة الدولية لحظ... الألعاب الأولمبية 2024 : أمينة بلقاضي وياسر محمد الطاهر تريكي يحملان راية الوفد الجزائري حوادث الطرقات: وفاة 45 شخصا وإصابة 1778 آخرين خلال أسبوع رئاسيات 7 سبتمبر: انقضاء آجال إيداع التصريح بالترشح غدا الخميس محروقات: التوقيع على مذكرة تفاهم بين "ألنفط" وشركة "بتروفيتنام" مباحثات بين الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز والسفير المكسيكي بالجزائر وزير الشؤون الخارجية للجمهورية الصحراوية يُستقبل من طرف نظيره الجنوب أفريقي أعيان قبائل الأهقار بالجنوب الجزائري يدعمون ترشح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة ثانية برفقة بيريز.. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد الظهور الأول لمبابي بقميص ريال مدريد وحفل أسطوري لصفقة تاريخية بايدن ينتقد مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس ويتهمه بالتملق للأثرياء! السلطات الأمريكية ستجري تحقيقا في تعامل الأجهزة الأمنية مع محاولة اغتيال ترامب الحزب الجمهوري يوافق على جيمس ديفيد فانس مرشحا لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الخارجية الأمريكية: محاولة اغتيال ترامب لن تؤثر على السياسة الخارجية الحزب الجمهوري يرشح ترامب رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة سفارة الجزائر بالكويت تحتفل بالذكرى الـ62 لعيد الإستقلال الوطني ممثل البنك العالمي: بامكان الجزائر رفع ناتجها المحلي إلى 400 مليار دولار السفير الإثيوبي يؤكد متانة العلاقات الثنائية بين الجزائر وبلاده
رياضةسلايدر

أول تعليق لمورينيو بعد قيادته روما لنهائي الدوري الأوروبي

أصر المدير الفني لنادي روما، جوزيه مورينيو، على أنه ليس مهووسا بفكرة الوصول إلى مكانة أسطورية في ملعب “الأولمبيكو”، بعد أن قاد نادي العاصمة الإيطالية إلى نهائي الدوري الأوروبي.
وبلغ روما المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي بتعادله سلبا مع مضيفه باير ليفركوزن في إياب نصف النهائي أمس الخميس، بعد حسمه لقاء الذهاب لصالحه 1-0.

وقاد مورينيو، روما للمباراة النهائية الأوروبية الثانية على التوالي، بعد أن فاز معه بالنسخة الافتتاحية لدوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد في الموسم الماضي.

وعقب مباراة باير ليفركوزن، قال مورينيو لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “ما يقلقني ليس تحديد مكاني في كتب تاريخ روما، ما وصلنا إليه يساعد هؤلاء الرجال على النمو وتحقيق أشياء مهمة ويساعد أيضا مشجعي روما الذين قدموا لي الكثير منذ اليوم الأول إنه لمن دواعي سروري أن نصل إلى نهائي آخر”.

كما شكر مورينيو العديد من لاعبيه على مساهماتهم وأشار إلى “التفوق التكتيكي” لفريقه كأحد العوامل الرئيسية في نجاحهم الأوروبي الأخير.

وأضاف مورينيو: “الفوز كان بفضل التفاصيل الصغيرة، إذا لم يكن لدينا سمولينغ ( مدافع روما) على مقاعد البدلاء، فربما لا نفوز بهذه المباراة”.

وواصل: “الأولاد يقدمون كل شيء، هذه المباراة هي نتيجة عملنا وخبرتنا وحكمتنا التكتيكية ومعرفة كيفية البقاء في المباريات إنه فريق رائع”.

وهذه هي المرة السادسة التي يصعد فيها مورينيو مع أحد الأندية التي يدربها إلى نهائي إحدى البطولات الأوروبية (الدوري الأوروبي، دوري أبطال أوروبا، ودوري المؤتمر الأوروبي).

وفاز مورينيو بجميع المباريات النهائية التي خاضها ولكنه خسر ثلاث مرات لقب كأس السوبر الأوروبي.

ويلعب روما في نهائي الدوري الأوربي في الـ31 من الشهر الجاري، مع نادي إشبيلية الذي تأهل على حساب يوفنتوس بفوزه عليه 3-2 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى