آخر الأخبار
في أول قرار له.. رئيس مجلس النواب الأمريكي المؤقت يطرد نانسي بيلوسي من الكابيتول وزارة الثقافة تكرم عبد الملك مرتاض في منتدى الكتاب النيجر يقبل وساطة الجزائر لبلورة حل سياسي لأزمتها في اطار مبادرة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد المتقاعد المجاهد حسين بن حديد بيان مجلس الوزراء - النص كاملا - إنتخاب الجزائر لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية للفترة 2023-2025 زعلاني يستقبل نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان بالمملكة العربية السعودية الجزائر تدين بشدة الهجوم الإرهابي بالعاصمة التركية وزير الداخلية التركي: هجوم إرهابي قرب مبنى الوزارة نفذه عنصران أحدهما فجر نفسه والآخر تم تحييده وثائقي الشروق: هجومات الشمال القسنطيني 1955 ومؤتمر الصومام 1956 - الجزء الرابع والأخير رئيس الجمهورية يبعث برسالة تعزية إلى الرئيس العراقي السيد عبد اللطيف جمال رشيد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أوّل السعيد شنقريحة يستقبل وزير الدفاع الإيطالي السيد قيدو كرو... أردوغان يتسلم أوراق أول سفير مصري في تركيا منذ 10 سنوات كارثة.. 100 وفاة و 150 مصابا في حريق نينوى بقاعة أعراس شمال العراق المجلس العسكري في النيجر: ننتظر تتويج تصريحات ماكرون بالأفعال بالأسماء.. تعديل وزاري في الحكومة الأردنية شمل 7 وزارات بن طالب: طي ملف جهاز المساعدة على الادماج المهني للشباب حاملي الشهادات مع نهاية العام الجاري وزير الصناعة يدعو إلى استقطاب المستثمرين لتجسيد مشاريعهم بالمنطقة الصناعية بحاسي بن عبد الله بورقلة السعودية تحتفل بعيدها الوطني وزير الاتصال يستقبل سفير دولة قطر
رياضةسلايدر

أول تعليق لمورينيو بعد قيادته روما لنهائي الدوري الأوروبي

أصر المدير الفني لنادي روما، جوزيه مورينيو، على أنه ليس مهووسا بفكرة الوصول إلى مكانة أسطورية في ملعب “الأولمبيكو”، بعد أن قاد نادي العاصمة الإيطالية إلى نهائي الدوري الأوروبي.
وبلغ روما المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي بتعادله سلبا مع مضيفه باير ليفركوزن في إياب نصف النهائي أمس الخميس، بعد حسمه لقاء الذهاب لصالحه 1-0.

وقاد مورينيو، روما للمباراة النهائية الأوروبية الثانية على التوالي، بعد أن فاز معه بالنسخة الافتتاحية لدوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد في الموسم الماضي.

وعقب مباراة باير ليفركوزن، قال مورينيو لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “ما يقلقني ليس تحديد مكاني في كتب تاريخ روما، ما وصلنا إليه يساعد هؤلاء الرجال على النمو وتحقيق أشياء مهمة ويساعد أيضا مشجعي روما الذين قدموا لي الكثير منذ اليوم الأول إنه لمن دواعي سروري أن نصل إلى نهائي آخر”.

كما شكر مورينيو العديد من لاعبيه على مساهماتهم وأشار إلى “التفوق التكتيكي” لفريقه كأحد العوامل الرئيسية في نجاحهم الأوروبي الأخير.

وأضاف مورينيو: “الفوز كان بفضل التفاصيل الصغيرة، إذا لم يكن لدينا سمولينغ ( مدافع روما) على مقاعد البدلاء، فربما لا نفوز بهذه المباراة”.

وواصل: “الأولاد يقدمون كل شيء، هذه المباراة هي نتيجة عملنا وخبرتنا وحكمتنا التكتيكية ومعرفة كيفية البقاء في المباريات إنه فريق رائع”.

وهذه هي المرة السادسة التي يصعد فيها مورينيو مع أحد الأندية التي يدربها إلى نهائي إحدى البطولات الأوروبية (الدوري الأوروبي، دوري أبطال أوروبا، ودوري المؤتمر الأوروبي).

وفاز مورينيو بجميع المباريات النهائية التي خاضها ولكنه خسر ثلاث مرات لقب كأس السوبر الأوروبي.

ويلعب روما في نهائي الدوري الأوربي في الـ31 من الشهر الجاري، مع نادي إشبيلية الذي تأهل على حساب يوفنتوس بفوزه عليه 3-2 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى