آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
العالمسلايدر

ترامب يواجه 24 تهمة تزوير تصل عقوباتها إلى 136 سنة في السجن

كشفت وسائل إعلام أمريكية أن محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتهمة تزوير الوثائق ستجري في مارس 2024، قبل أشهر من الانتخابات الرئاسية.
وذكرت قناة CNBC التلفزيونية أن “المحاكمة ستبدأ يوم 25 مارس 2024، حسبما أعلن رئيس المحكمة خوان ميرتشان”.
وأضافت القناة أن العملية ستبدأ قبل بضعة أشهر فقط، من الانتخابات الرئاسية في نوفمبر، وستجرى خلال الانتخابات التمهيدية التي ستحدد مرشحي كل حزب.
وفي وقت سابق، قررت المحكمة منع ترامب من نشر معلومات حول الأدلة في القضية، والتي ستكون دراستها قيد النظر.
ويواجه ترامب 34 تهمة بتزوير سجلات تجارية فيما يتعلق بمدفوعات لامرأتين، بما في ذلك الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، للتكتم على علاقتهما المزعومة، وأقصى عقوبة ممكنة لمجمل التهم الموجهة إلى ترامب هي 136 سنة في السجن.
وأعلن الرئيس السابق بنفسه براءته وعدم وجود أسباب لإقامة الدعوى، ويعتقد ترامب أن المحاكمة ذات دوافع سياسية فقط، وتتعلق بنيته الترشح للرئاسة في عام 2024. وقال محامي ترامب، جو تاكوبينا، إن المزاعم ضد موكله تفتقر إلى الحقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى