آخر الأخبار
برشلونة يوجه طلبا هاما لميسي قبل توقيعه مع أي فريق مُـركّــب ســحــق البــذور بــبـجــايـة..سـفيتال الحـلـم الجـزائري البرازيل تهزم نيجيريا وتبلغ دور الـ16 لمونديال الشباب الدوري الألماني ينتهي بسيناريو "مجنون" ومفاجآت كبرى حان موعد الحصاد.. الجوائز تنهال على "المدمر" هالاند إنتر ميلان يهزم أتلانتا ويحجز مقعدا له في دوري الأبطال رونالدو يفوز بجائزة الهدف الذي سجد من أجله بعد إطلاقه نداء استغاثة.. فقدان أثر زورق في البحر المتوسط يقل 500 مهاجر بينهم حوامل وأطفال "دير شبيغل": التحقيق حول التخريب في "نورد ستريم" يشير إلى تورط أوكرانيا الخارجية الأردنية تدين الاعتداء على منزل سفيرها بالخرطوم مصر تنتج سلالة جديدة من الدواجن لأول مرة في تاريخها.. وإليكم التفاصيل بعد التغريدة "الحزينة".. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ فتح تحقيق في اختراق أمن موكب المستشار الألماني وزير خارجية الصومال: القمة الروسية - الإفريقية فرصة لتعزيز التعاون مع موسكو اختفاء أكثر من 300 طفل من مراكز المهاجرين في هولندا منذ عام 2022 الخارجية الصينية: التدريبات الأمريكية الكورية الجنوبية تقوض السلام الإقليمي المبعوث الصيني يدعو لوقف إطلاق النار والحفاظ على الأراضي الروسية الجديدة بكين تحث أوروبا على اتخاذ الصين بديلا اقتصاديا عن الولايات المتحدة بوتين: ناقشت مع لافروف تفعيل نظام الإعفاء من التأشيرة للعديد من الدول والفئات تدمير منظومة "باتريوت" بواسطة صاروخ "كينجال" يكشف مواطن الضعف الأميركية
العالمسلايدر

الديوان الملكي الأردني ينفي إقامة حفل في جزيرة سردينيا الإيطالية بمناسبة زواج ولي العهد

أكد مصدر في الديوان الملكي الأردني أن مراسم عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على رجوة خالد آل السيف، وجميع الاحتفالات المرتبطة بالمناسبة ستقام داخل الأردن حصريا.
وصرح المصدر بأنه ليست هناك نية لإقامة أي منها خارج المملكة.
وقال إنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل الإعلام الأجنبية التي تحدثت عن تحضيرات جارية لحفل سيقام في جزيرة سردينيا الإيطالية بمناسبة زواج ولي العهد، المرتقب في عمان في 1 يونيو 2023.
هذا، وستشارك مجموعة من نجوم الغناء الأردني والعربي الشعب الأردني أفراحه بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف.
وسيشارك الفنانون في حفل جماهيري كبير يحتضنه ستاد عمان الدولي، يقام تحت عنوان: “شاركونا نفرح بالحسين”.
ويغني الفنانون تامر حسني، وراغب علامة، وأحمد سعد، وديانا كرزون، وزين عوض، في الحفل الجماهيري الكبير الذي سيقام عند الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين 29 مايو الحالي، في ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب بعمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى