آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
العالمسلايدر

بوتين: ناقشت مع لافروف تفعيل نظام الإعفاء من التأشيرة للعديد من الدول والفئات

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه ناقش مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إمكانيات تفعيل العمل بنظام الإعفاء من التأشيرة وذلك مع العديد من الدول.
جاء تصريح بوتين ردا على اقتراح خلال اجتماع عقده مع أعضاء منظمة “أعمال روسيا”، بتقديم تأشيرات دخول متعددة للمستثمرين الأجانب من الدول الصديقة لمدة ثلاث سنوات، وتبسيط إقامتهم في روسيا.
وقال بوتين: “صدقوا أو لا تصدقوا، قبل يومين فقط تحدثت مع وزير الخارجية حول هذا الموضوع.. حول مسألة تطبيق نظام بدون التأشيرة مع مناطق عديدة مختلفة من العالم، وربما حتى، تطبيق هذا النظام لفئات معينة”.
وجرى خلال الاجتماع تناول المقترح الخاص بإصدار فئة جديدة من تأشيرات الدخول المتعددة الاتجاهات للمستثمرين الأجانب، فضلا عن تبسيط إجراءات الحصول على التأشيرات وتصاريح العمل للعديد من الفئات.
وتناول بوتين كل على حدة مقترح تبسيط الإجراءات للأخصائيين المؤهلين تأهيلا عاليا، وتقليل إجراءات الفحوصات الطبية، وتقليل وقت إصدار التأشيرات. المصدر: نوفوستي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى