آخر الأخبار
بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون جينات عائلة كولومبية نادرة توفر سلاحا محتملا ضد مرض ألزهايمر!
رياضةسلايدر

البرازيل تهزم نيجيريا وتبلغ دور الـ16 لمونديال الشباب

تأهل المنتخب البرازيلي إلى دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما)، عقب فوزه على نظيره النيجيري (2-0) مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات.
ووقع على ثنائية “السيليساو” البرازيلي كل من المدافع جيان بيدروسو والمهاجم ماركينيوس في الدقيقتين (43، و45) من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت على ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” بالعاصمة بوينس آيرس.
وحقق منتخب البرازيل انتصاره الثاني على التوالي، وتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة (D) بفارق الأهداف عن منتخبي إيطاليا ونيجيريا صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.
بينما احتل منتخب الدومينيكان، الذي خسر أمام نظيره الإيطالي (0-3)، المركز الرابع الأخير وودع البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى