آخر الأخبار
بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون جينات عائلة كولومبية نادرة توفر سلاحا محتملا ضد مرض ألزهايمر!
رياضةسلايدر

إيكاردي يقود غلطة سراي لحصد لقبه الـ23 في الدوري التركي

قاد الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه غلطة سراي إلى التتويج بلقب الدوري التركي للمرة الـ23 في تاريخه بتسجيله ثنائية في فوزه على أنقرة غوجو 4-1 الثلاثاء في المرحلة الـ34 قبل الأخيرة.

وسجل إيكاردي المعار من باريس سان جيرمان الفرنسي ثنائيته في الدقيقتين السابعة و38 رافعا رصيده إلى 21 هدفا مع سبع تمريرات حاسمة.

وأضاف باريس ألبر يلماظ الهدف الثالث (73) والبرتغالي سيرجيو أوليفيرا الرابع (78)، فيما سجل الأنغولي ميلسون الهدف الوحيد لنادي أنقرة غوجو في الدقيقة 16.

وهو اللقب الأول لغلطة سراي منذ موسم 2018-2019 والـ23 في تاريخه معززا رقمه القياسي في عدد الألقاب بفارق أربعة ألقاب عن فنربخشة الغائب عن الألقاب منذ عام 2014.

وعزز غلطة سراي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر في أسوأ مركز له في تاريخه، موقعه في الصدارة برصيد 82 نقطة بفارق خمس نقاط أمام فنربخشة.

وسيحتفل رجال المدرب أوكان بوروك باللقب الأحد المقبل خلال الدربي ضد فنربخشة.

واستفاد غلطة سراي كثيرا من تعاقده الصيف الماضي مع إيكاردي والأوروغوياني لوكاس توريرا، قبل أن يضم في فترة الانتقالات الشتوية البلجيكي دريس مرتنس وأوليفيرا والدولي الإيطالي نيكولو زانيولو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى