آخر الأخبار
النيجر يقبل وساطة الجزائر لبلورة حل سياسي لأزمتها في اطار مبادرة رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد المتقاعد المجاهد حسين بن حديد بيان مجلس الوزراء - النص كاملا - إنتخاب الجزائر لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية للفترة 2023-2025 زعلاني يستقبل نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان بالمملكة العربية السعودية الجزائر تدين بشدة الهجوم الإرهابي بالعاصمة التركية وزير الداخلية التركي: هجوم إرهابي قرب مبنى الوزارة نفذه عنصران أحدهما فجر نفسه والآخر تم تحييده وثائقي الشروق: هجومات الشمال القسنطيني 1955 ومؤتمر الصومام 1956 - الجزء الرابع والأخير رئيس الجمهورية يبعث برسالة تعزية إلى الرئيس العراقي السيد عبد اللطيف جمال رشيد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أوّل السعيد شنقريحة يستقبل وزير الدفاع الإيطالي السيد قيدو كرو... أردوغان يتسلم أوراق أول سفير مصري في تركيا منذ 10 سنوات كارثة.. 100 وفاة و 150 مصابا في حريق نينوى بقاعة أعراس شمال العراق المجلس العسكري في النيجر: ننتظر تتويج تصريحات ماكرون بالأفعال بالأسماء.. تعديل وزاري في الحكومة الأردنية شمل 7 وزارات بن طالب: طي ملف جهاز المساعدة على الادماج المهني للشباب حاملي الشهادات مع نهاية العام الجاري وزير الصناعة يدعو إلى استقطاب المستثمرين لتجسيد مشاريعهم بالمنطقة الصناعية بحاسي بن عبد الله بورقلة سوناطراك: حكار في زيارة تفقدية إلى مصفاة "أوغيستا" بإيطاليا السعودية تحتفل بعيدها الوطني وزير الاتصال يستقبل سفير دولة قطر رئيس الجمهورية يبعث برسالة تعزية إلى نظيره الإيطالي إثر وفاة رئيس إيطاليا السابق جورجيو نابوليتانو
العالمسلايدر

الأمم المتحدة تدين الهجوم الأوكراني بالطائرات المسيرة على موسكو

قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، بشأن الهجوم الأوكراني بالطائرات المسيرة على موسكو، أن المنظمة تدين أي هجمات على المدنيين والبنية التحتية المدنية.
وذكر دوجاريك، في إفادة صحفية عندما طلب منه التعليق على الهجوم: “إن الأمم المتحدة تدين الهجمات على المدنيين والبنية التحتية”.
وأشار: “بالطبع، ندين أي هجمات ضد المدنيين والبنية التحتية المدنية، أينما حدثت”.
وتعرضت العاصمة الروسية، صباح الثلاثاء، لهجوم بواسطة طائرات مسيرة، وأكدت وزارة الدفاع الروسية أن كييف حاولت مهاجمة موسكو بـ8 طائرات مسيرة، موضحة أن الدفاعات الجوية تمكنت من تدميرها كلها.
كما أعلن عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، أن طائرات مسيرة سقطت على مبنيين سكنيين في غرب وجنوب غرب موسكو، منوها بأن الهجوم لم يسفر عن أي إصابات خطيرة.
من جهته أوضح الكرملين، أن الهجوم الذي وقع دليل على ضرورة مواصلة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى