آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا بوغالي يستقبل رئيس مجلس الدوما لفيدرالية روسيا الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الدوما الروسي كامالا هاريس: يشرفني الحصول على دعم الرئيس وسأبذل ما بوسعي لهزيمة ترامب وأجندته المتطرفة عطاف يجري بأكرا لقاء ثنائيا مع الأمين العام لإتحاد المغرب العربي رئيس الجمهورية يستعرض جهود الجزائر في تعزيز الجاهزية العملياتية لقدرة إقليم شمال إفريقيا رئيس الجمهورية يؤكد عزم الجزائر على الدفاع عن مصالح القارة الإفريقية في مجلس الأمن الوزير الأول يلتقي بأكرا بالرئيس الموريتاني والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي الجزائر تدين العدوان على اليمن السيد العرباوي يجري محادثات مع رئيس مجلس الوزراء المصري السيد عطاف يتحادث بأكرا مع نظيره من غينيا الاستوائية الإتحاد الإفريقي يبدي موافقته على توصيات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل قدرة إقليم شمال إفريقيا بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. من المرشح الديمقراطي الأوفر حظا ليخلف بايدن؟ بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية رئيس مجلس الدوما الروسي يشرع يوم الاثنين في زيارة رسمية إلى الجزائر إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة تتألف من 23 وزيراً أغلبهم من الفريق الحكومي المستقيل عطاف يجتمع بأكرا مع رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي رئيس الجمهورية يهنئ دراش شمس الدين عبد العالي لحصوله على ميدالية ذهبية في أولمبياد الرياضيات ببريطان... الحوثيون: إسرائيل ستدفع ثمن استهداف منشأة مدنية وسنقابل التصعيد بالتصعيد والعاقبة للمتقين
العالمسلايدر

ناسا تعقد أول اجتماع علني لبحث ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة

عقدت ناسا أولى اجتماعاتها العلنية اليوم الأربعاء، حول الأجسام الطائرة المجهولة “يوفو”، بعد عام على بدء دراسة المشاهد غير المفسرة، المنتشرة عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.
وبثت وكالة الفضاء في الجلسة التي استغرقت عدة ساعات، بمشاركة لجنة من الخبراء المستقلين، عبر بث مباشر.
ووفقا لوكالة “اسوشيتد برس، كان الباحثون 16 عالما وخبيرا، اختارتهم ناسا، بينهم رائد الفضاء الأمريكي المتقاعد سكوت كيلي، أول أمريكي يقضي قرابة العام في الفضاء.
وبحسب الوكالة، فإن الاجتماع لم يشتمل على أي بيانات عسكرية سرية، وعقد في مقر وكالة ناسا في واشنطن، وأن الجماهير شاركت عن بعد.
وصرح رئيس اللجنة ومدير مؤسسة “سيمونز” عالم الفيزياء الأمريكي ديفيد سبيرغل، أن الدراسة التي يجريها فريق البحث هي الخطوة الأولى في محاولة تفسير المشاهد الغامضة التي تمت رؤيتها في السماء، والتي أطلقت عليها وكالة ناسا اسم الظواهر الجوية المجهولة.
وأوضح، أن مجموعة من الخبراء تبحث في المعلومات المعلنة المتاحة حول هذه الظواهر، لفهم ما يحدث في السماء.
وأفاد الموظف في وكالة ناسا دان إيفانز، بتعرض عدد من أعضاء اللجنة “للإساءة عبر الإنترنت” لوجودهم ضمن فريق البحث، مشيرا على أن فريق أمن ناسا يتعامل مع الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى