آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
رياضةسلايدر

ميلان يعلن رحيل إبراهيموفيتش عن الفريق

أعلن نادي ميلان، رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت أن مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيغادر “الروسونيري” بعد آخر مباراة له هذا الموسم ضد فيرونا غدا الأحد.
وقال ميلان في بيان “مساء غد (الأحد) بعد المباراة الختامية للموسم (…) ميلان سيودع زلاتان إبراهيموفيتش بحفل مقتضب”.
وأضاف “يود ميلان أن يشكر زلاتان على الوقت الرائع الذي قضيناه معا”.
وكان إبراهيموفيتش عاملا رئيسا في ارتقاء ميلان إلى صدارة كرة القدم الإيطالية بعد عودته إلى النادي بصفقة انتقال حر في أواخر العام 2019، ما ساعد على نهوض النادي من حالة الركود والفوز في نهاية المطاف بلقب الدوري الموسم الماضي.
وبعد أن لعب دورا فاعلا في تألق ميلان على الساحتين الإيطالية والقارية (بلغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وخسر أمام إنتر 0-3 بإجمالي المباراتين)، لم يشارك زلاتان كثيرا في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي هذا الموسم، إذ عاد إلى الملاعب في فبراير بعد خضوعه لجراحة في ركبته اليسرى في مايو 2022.
وسبق لـ”إيبرا” أن حقق لقب الدوري الإيطالي مع ميلان في العام 2011.
وكان إبراهيموفيتش عبر عن رغبته بخوض كأس أوروبا 2024 مع منتخب بلاده عندما سيكون بعمر الثانية الأربعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى