آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
سلايدرمجتمع

لجان أمنية لمحاربة “مافيا” الشواطئ

دعا، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نور الدين بدوي، اليوم السبت، بالجزائر العاصمة، الولاة إلى إنجاح الموسم الاصطياف المقبل،مؤكدا أن رئيس الجمهورية قد شدد على ضرورة النهوض بقطاع السياحة.

 

وفي هذا الصدد، أوضح بدوي في كلمة له خلال افتتاح اللقاء الوطني للتحضير لموسم الاصطياف الذي نظمته دائرته الوزارية، بحضور وزراء كل من السياحة، عبد القادر بن مسعود والشباب والرياضة، محمد حطاب والثقافة، عز الدين ميهوبي، أن السياسة السياحية للجزائر مرتكزة على “ضمان الدخول الحر  والمجاني للشواطئ والحرية التامة للمصطاف في استخدام مستلزمات الاصطياف الخاصة به أو استئجارها على مستوى الشواطئ”.

 

من جهة أخرى، دعا بدوي الولاة إلى السهر على  تعزيز دور اللجان الأمنية على مستوى الولايات الساحلية  من أجل التصدي للمستغلين غير الشرعيين للشواطئ. وقال:”ندعو  الولاة إلى تعزيز دور اللجان الأمنية للولايات الساحلية من أجل التصدي  للمستغلين غير الشرعيين للشواطئ و وضع حد لكل التجاوزات، بغية حماية حقوق  ومكتسبات المصطافين وحماية هذه المساحات التي هي ملك للمواطن بقوة القانون”.

 

من جهته، أكد وزير السياحة عبد القادر بن مسعود أن  المخطط التوجيهي للسياحة يضمن إعادة تأهيل الجزائر كوجهة سياحية مع التكفل بالطلب الوطني. وشدد على ضرورة تظافر جهود جميع الأطراف لإنجاح  موسم الاصطياف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى