آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
رياضةسلايدر

تطور جديد في صفقة انتقال محرز للأهلي السعودي

شهدت صفقة انتقال نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، إلى أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تطورا جديدا.
ووفقا للصحفي الإيطالي في شبكة “سكاي سبورت”، رودي غاليتي، فإن محرز بات أقرب من أي وقت مضى للانتقال لصفوف الأهلي.
وأشار غاليتي، عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، يوم السبت، إلى أن مان سيتي فتح الباب أمام إمكانية قبول العرض الأخير المقدم من الأهلي.
وأوضح أنه من المتوقع إعلان الموقف النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، من قبل إدارة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان أهلي جدة قد توصل لاتفاق مع محرز منذ أيام قليلة، من أجل انضمامه للدوري السعودي للمحترفين عبر بوابته.
وأكدت تقارير صحفية أنه تقرر أن يصل محرز إلى مدينة دبي الإماراتية، بعد غد الاثنين، تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية، وتوقيع عقده الرسمي مع النادي السعودي بعد إنهاء الإجراءات الرسمية مع مانشستر سيتي.
يذكر أن محرز انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018، قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين شارك في 236 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 78 هدفا وقدم 59 تمريرة حاسمة، وتوج معه بـ11 لقبا، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة في الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى