آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
مجتمع

إحباط محاولة ترويج أكثر من قنطار كيف بوهران

أحبطت مصالح الدرك الوطني لولاية وهران هذا الأسبوع محاولة ترويج 103 كغ من الكيف المعالج قادمة من المغربي حسبما علم اليوم الخميس لدى هذه الهيئة الامنية.

قامت عناصر فصيلة الابحاث بالتنسيق مع سرية أمن الطرقات خلال هذه العملية اثر استغلال معلومات وردت إليهم  بتفكيك شبكة اتجار بالمخدرات مكونة من 4 أشخاص.

وبعد نصب حاجز مراقبة على مستوى الطريق الوطني رقم 4 ببلدية الكرمة (المدخل الجنوبي لمدينة وهران) تم توقيف تجار المخدرات كما تمكنت ذات العناصر من حجز 3 مركبات وشاحنة.

وأفاد المصدر أن التحقيقات دامت لمدة شهر تقريبا خاصة أثناء متابعة تحركات أفراد هذه الشبكة التي كانت تحضر لنقل 103 كغ من الكيف نحو شرق البلاد بعد استقدامها من الحدود الغربية للوطن مرورا بوهران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى