آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
العالمسلايدر

مسؤول إيطالي يعرض على ماسك وزوكربيرغ القتال في مدينته

عرض عمدة مدينة بومبي التاريخية الإيطالية كارميني لو سابيو على المليارديرين الأمريكيين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ القتال في المدرج الروماني القديم في المدينة.

وتابع لو سابيو: “لقد اقترحنا المدرج الروماني في المدينة، ولن يكون هناك، لأسباب أمنية، عدة آلاف من الجمهور، إلا أن الحدث سيتم بثه على الشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم”، مشددا على أن مواعيد القتال سوف تتغير، وأنه لن يحدث في 26 أغسطس كما كان مزمعا.

والمدرج الروماني في بومبي هو أقدم مدرج روماني باق في العالم، وتم بناؤه عام 70 قبل الميلاد، ودفنت المدينة نفسها تحت طبقة من الرماد البركاني نتيجة ثوران بركان فيزوف عام 79 ميلادية.

وكان عدد من المدن الإيطالية، إلى جانب بومبي، قد قدمت ترشيحاتها لإقامة المباراة، على خلفية مشاهد من “روما القديمة”، التي تحدث عنها ماسك بنفسه سابقا. فأعلن رؤساء بلديات بينيفينتو وتاورمينا وكذلك رئيس منطقة كالابريا بأكملها عن استعدادهم لاستضافة القتال. كذلك قدم رئيس بلدية توسكانا فلورنسا داريو نارديلا اقتراحا “إنسانيا” لعقد المباراة بين ماسك وزوكربيرغ على شكل “معركة أفكار” مع مناقشة قضيتي العولمة والذكاء الاصطناعي.

في الأسبوع الماضي، أكدت وزارة الثقافة الإيطالية إجراء مفاوضات لعقد المباراة بين المليارديرين الأمريكيين، ووفقا لوزير الثقافة جينارو سانجيوليانو، فإن المعركة لن تدور في روما، وقال ماسك في وقت سابق إنه تحدث مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني ومع سانجيوليانو، واتفق معهما على “موقع ملحمي” للقتال.

ووفقا لصحيفة “كوريري ديلا سيرا”، نقلا عن مصادر، فإن الأماكن الأرجح للقتال ستكون بومبي والمدرج القديم في فيرونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى