آخر الأخبار
الوزير الأول يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الوزراء الفلسطيني بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون
العالمسلايدر

جورجينا تحتفل بطريقتها بإنجاز رونالدو التاريخي

احتفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز على طريقتها بالإنجاز التاريخي لشريكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بفوزه مع نادي النصر بكأس ملك سلمان للأندية الأبطال 2023.
وشاركت جورجينا متابعيها على حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” بعدد من اللقطات والصور رفقة كريستيانو رونالد وأطفالهما، واحتفالاتهم بتتويج الدون بلقب بطل الأندية العربية.
وظهرت جورجينا رودريغيز في إحدى الصور المنشورة عبر حسابها على موقع “إنستغرام” وهي ترتدي فستانا أحمر اللون، وتحمل جائزة هداف بطولة كأس الملك سلمان التي حسمها رونالدو “صاروخ ماديرا” لصالحه برصيد 5 أهداف.
وقاد كريستيانو رونالدو (38 عاما) نادي النصر للفوز بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، بإحرازه هدفين لفريقه في مرمى الهلال السعودي (2-1)، بعد تمديد النهائي الذي جمعهما يوم السبت الماضي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بالطائف، علما أن فريق “العالمي” لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى