آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
الحدث

طليبة والـ 20 مليار

لا حديث في مدينة عنابة هذه الأيام سوى عن فضيحة مكتب الدراسات “سيتو” الذي كلف بإنجاز مخازن للديوان الوطني للحبوب بصفقة 20 مليار سنتيم، لم يقم المكتب بدوره ومهمته بحيث التحقيقات كشفت أن المخازن التي أنجزت لا تستجيب للمعايير والمطابقة وهذا ما أدى بسكان عنابة إلى استنكار ما يقوم به هذا النائب المثير للجدل.

 

للتذكير توجد خلافات حادة بين طليبة والوالي الحالي لعنابة وحرب غير معلنة وضرب تحت الحزام بين الطرفين ،كما سبقت منذ أيام حرب ملفات بين الوزير السابق طلعي وطليبة تابعتها محاولة صلح بين الرجلين يقوم بها مدير ديوان الوزير الأول السابق سلال، السيد “رحيال” لتقريب الرجلين الصديقين السابقين. طليبة أصبح من أشد المقربين للأمين العام الحالي لـ “الأفلان” ولد عباس الذي وضعه في المكتب السياسي لــ “الأفلان” رفقة صديقه “رحيال”. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى